​صدام الزمالك وبيراميدز يتصدر جولة الدوري المصري

> القاهرة «الأيام» متابعات :

> * تتجه أنظار جماهير الدوري المصري الممتاز كافة، مساء اليوم الإثنين، صوب ستاد القاهرة لمتابعة اللقاء المرتقب الذي يجمع بين الزمالك وضيفه بيراميدز، في قمة مباريات الجولة 28 للدوري المصري الممتاز.
 
* ويلتقي الزمالك منافسه بيراميدز ، كما يلعب الإسماعيلي ضد مصر للمقاصة والبنك الأهلي مع الجونة ، بينما يستضيف المقاولون العرب منافسه فيوتشر بعد غد الثلاثاء ، ويسدل الستار على الجولة بمواجهة بين (الأهلي وضيفه فاركو) الأربعاء المقبل .. وتبدو مواجهة الزمالك وبيراميدز شبه حاسمة لملامح صراع المنافسة على لقب الدوري هذا الموسم.

* الزمالك يتصدر الترتيب برصيد 63 نقطة بفارق 4 نقاط عن بيراميدز صاحب المركز الثاني .. ويقدم الزمالك مستويات مميزة مع مدربه البرتغالي جيسوالدو فيريرا الذي حقق الانتصار في آخر 6 مباريات بالدوري ، ولكن الفوز على بيراميدز يعني له الكثير، فالفارق في هذه الحالة سيتسع إلى 7 نقاط مع أقرب منافسيه على اللقب قبل 6 جولات من النهاية.
 
* ويعيش أيضا بيراميدز حالة من التألق مع مدربه اليوناني تاكيس جونياس ، فالفريق حقق أيضا 3 انتصارات متتالية دون اهتزاز شباكه، كما أنه سجل في آخر 8 مباريات خاضها بالدوري 17 هدفا .. ويعتمد بيراميدز على انسجام الثنائي الموهوب رمضان صبحي وعبد الله السعيد، بينما تحيط الشكوك حول لحاق إبراهيم عادل لعدم الجاهزية .. بيراميدز يقاتل لتحقيق الفوز بلقب الدوري لأول مرة في تاريخه والفوز على الزمالك سيقلص الفارق إلى نقطة واحدة مع المتصدر.
 
* ويسعى الأهلي للعودة مجددا إلى سكة الانتصارات أمام ضيفه فاركو ، بعدما تعادل مع المقاولون من دون أهداف السبت في لقاء مؤجل ويتبقى له مباراة مؤجلة أخرى .. الأهلي يحتل المركز الثالث برصيد 55 نقطة بقيادة مدربه البرتغالي ريكاردو سواريش ولكن الفريق يواجه أزمة حادة بسبب الغيابات التي تضرب صفوفه ، وكثرة الإصابات ، بعدما تعرض أحمد عبد القادر وصلاح محسن لإصابات جديدة في لقاء (المقاولون).

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى