​فوز ردفان والجمهور في بطولة الشيخ زايد الكروية السادسة

> حديبو «الأيام» خاص :

> * نجح فريق نادي ردفان في تحقيق فوز ثمين له على حساب فريق نادي الجزيرة بهدف دون مقابل في اللقاء الذي جمعهما عصر أمس الأول السبت على استاد ربدان الرياضي بمنطقة  ستيروه في مفتتح لقاءات المجموعة الثانية من منافسات النسخة السادسة من بطولة الشيخ زايد الكروية الخاصة بأندية محافظة أرخبيل سقطرى والتي ينظمها فرع اتحاد اللعبة بالجزيرة بدعم من مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية والتي تقام بمشاركة 18 ناديا وزعوا إلى أربع مجموعات .. هدف الفوز واللقاء الوحيد جاء في د . 40 من عمر الشوط الأول عبر لاعب ردفان ، بعد مواجهة  ممتعة ومثيرة من  كلا الفريقين المرشحين لحصد بطاقتي العبور للدور الثاني ..  ي حققه ردفان الملقب بالغواصة الصفراء يكون بذلك قد أودع أول ثلاث نقاط له في مستهل مشواره في هذه المسابقة.
 
* ولحساب ذات المجموعة تمكن فريق نادي الجمهور من اقتناص فوز مهم بعد أن حول تأخره إلى فوز مستحق على حساب فريق نادي النجم الساحلي بثلاثة أهداف مقابل هدف ، في اللقاء الذي جمعهما عصر أمس الأحد .. وبالرغم من أن النجم قد باغت خصمه الجمهور بهدف سريع عبر إبراهيم عبدالله أحمد في د . 4 إلا أن الجمهور نجح في إدراك التعادل قبل خمس دقائق على نهاية الشوط الأول بواسطة علي أحمد محمد.
 
* وفي الشوط الثاني تمكن الجمهور من تسجيل الهدف الثاني عبر لاعبه سالم خميس ، قبل أن يعزز عبد الله علي من تقدم الجمهور في النتيجة بهدف ثالث أكد من خلاله على أحقية فريقه في انتزاع نقاط المباراة الثلاث.
 
* هذا وتفتتح اليوم الإثنين لقاءات المجموعة الثالثة في إطار المسابقة بلقاء يجمع فريقي الطليعة ونوجد.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى