​اتحاد الكود أول المتأهلين لنصف نهائي بطولة الفقيدين الحوتري والذيب

> الخبر «الأيام» عارف علوان :

> * تأهل فريق الاتحاد القادم من كود أبين إلى الدور نصف النهائي من بطولة الفقيدين المناضلين الشيخ عبدالله الحوتري والشيخ ناصر بن الذيب الكروية للفرق الشعبية بعد فوزه الصعب على فريق أمساحلة بهدف وحيد في اللقاء الذي جمعهما عصر أمس الأحد على ملعب مدرسة أبي ذر الغفاري في منطقة خبر المراقشة في ختام لقاءات الجولة الثانية في إطار المسابقة التي تقام بدعم من انتقالي أبين وقائد الحزام الأمني - قطاع زنجبار عبد سند ، والتي شارك فيها ثماني فرق رياضية وزعت إلى مجموعتين .. ويدين الاتحاد بهذا الفوز إلى لاعبه البطل (حلمي كدة) الذي سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 55 ، بعد مواجهة قوية ومتكافئة بين الفريقين اللذين تقاسما السيطرة على مجريات اللعب خلال شوطي اللقاء.
 
* وبهذا الفوز رفع اتحاد الكود رصيده إلى 6 نقاط من مباراتين في صدارة المجموعة الثانية .. معلناً نفسه أول المتأهلين إلى المربع الذهبي حيث تتبقى له (مباراة تحصيل حاصل) مع جاره فريق المجد بأبين 4 نقاط .. فيما بقى أمساحلة على رصيده السابق نقطة وتبقى له مباراة أمام الحلقة الأضعف في المجموعة فريق القادسية الذي رصيده خال من النقاط من هزيمتين.
 
* تنطلق اليوم الاثنين الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات بلقاء يجمع فريق شباب الخبر 4 نقاط مع النجم بدون نقاط ولحساب المجموعة الأولى.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى