​منتخبنا للشباب يخسر بضربات الترجيح أمام منتخب السعودية

> أبها«الأيام» محمد مهيم :

> * بضربات الترجيح وبنتيجة 3 - 1 خسر منتخبنا الوطني للشباب مباراة ربع النهائي أمام المنتخب السعودي ، والتي أقيمت عصر أمس على استاد مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية بالمحالة ، فيما فاز منتخبنا برضى وإعجاب كل من حضر وتابع المباراة بما قدمه من أداء رغم كل الفوارق والإمكانات .. وقد وصلت المباراة إلى ضربات الترجيح بعد أن انتهت في الوقت الأصلي بالتعادل السلبي 0/0  ، حيث ظهر خلالها منتخبنا متوازناً وقادراً على مجاراة أحد أفضل منتخبات البطولة بل ومتفوقاً في أحيان كثيرة من المباراة.
 
* شوط المباراة الأول نجح فيه لاعبو منتخبنا في تقديم الأداء الجيد الذي حافظوا من خلاله على نظافة شباكهم في ظل لعب المنتخب السعودي في ملعبه ، وحين حاول لاعبو منتخب السعودية الضغط بأكثر من هجمة على مرمى منتخبنا كان كل لاعبي منتخبنا في يقظة عالية وخاصة خط الدفاع ، حيث لم يكن هناك أي اندفاع كامل باتجاه الهجوم ، بل تم الاعتماد فقط على المرتدات لتشكيل الخطورة وظل تنظيم اللعب ظاهراً وبارزاً ، وخاصة في الربع الساعة الأخيرة عندما استحوذ منتخبنا على منطقة الوسط وعلى النقلات المستمرة والجميلة للكرة.
 

* وبدأ الشوط الثاني بنهم هجومي يمني معاكس ، لما سار عليه الشوط الأول ، وقد حاول لاعبنا (محمد بوتشي) مباغتة مرمى السعودية لكنه لم ينجح .. وعاد أغلب لاعبي منتخبنا لتنظيم اللعب من الخلف ، ومساندة الدفاع حرصاً على مواجهة أي خطورة وإفشال الهجمات السعودية واستغلال المرتدات لتحضير الهجمات ومحاولة الوصول للمرمى السعودي، وفي د 49 حاول لاعب السعودية (محمد المري) التسديد من بعيد ، فأبعدها حارس منتخبنا إلى ركنية ، وفي د . 52 سدد لاعب منتخبنا (علاء عوشه) كرة قوية أمسكها الحارس السعودي .. وفي الدقيقة 70 ، حاول اللاعب السعودي (مصعب الجوير) من كرة ثابتة سددها بقوة لكن يقظة حارس منتخبنا (بسام فريد) كانت حاضرة حيث تصدى لها على دفعتين .. وفي د 80 سنحت لمنتخبنا أخطر فرصة في المباراة لكن لاعبنا فيصل المعروفي أهدرها بعد تلقيه كرة عكسية من أحمد السوادي.
 
* وفي آخر دقائق اللقاء ، قدم منتخبنا للشباب مستوى متميزاً ، حيث حاول الوصول عدة مرات في العشر الدقائق الأخيرة إلى المرمى السعودي ، لكن المباراة انتهت في (وقتها الأصلي بالتعادل (0 / 0) ، ليطلق الحكم صافرته ليتم الاحتكام لضربات الترجيح التي ابتسمت للمنتخب السعودي بثلاث ركلات ناجحة مقابل ركلة واحدة لمنتخبنا .. وقد جاءت ركلات الترجيح على النحو التالي :  محمد الشامي (لم يسجل)  ، محمد راضي (لم يسجل)  ، هشام بلابل (لم يسجل) .. فيما سجل محمد بوتشي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى