​الكابتن صبري عبيد مدرب عرفان يقدم استقالته

> زنجبار «الأيام» سالم حيدرة صالح:

> * قدم الكابتن صبري عبيد مدرب فريق نادي عرفان لكرة القدم إستقالته أمس من تدريب الفريق إلى إدارة النادي .. وعزا المدرب صبري عبيد أسباب تقديمه لهذه الاستقالة ، إلى جملة من الأسباب ، منها تدخلات إدارة النادي العرفاني المستمرة في مهامه واختصاصاته التدريبية من خلال (فرض لاعبين عليه) سبق وأن كان قد استبعدهم من عدة تمارين تدريبية لاختيار التشكيلة المثالية التي سوف يشرف على تدريبها لخوض غمار بطولة أندية الدرجة الثانية ، مشيراً  إلى أن رئيس نادي عرفان قد قام بالسماح لبعض اللاعبين من (قوام التشكيلة الاساسية) للذهاب إلى محافظة البيضاء لمدة 3 أيام للمشاركة في إحدى البطولات المحلية دون أن يتم إشعاره ، إضافة إلى فرض راحة للاعبين من التمارين الرياضية لتقليص أيام الاسبوع التدريبية دون أخذ رأيه ، أو رأي أعضاء الإدارة ، ومنهم المشرف الرياضي القريب من الفريق.
 
* هذا وقد أثارت استقالة مدرب فريق عرفان الكابتن صبري عبيد استياء الجماهير واللاعبين ، الذين كانوا يرون أن المدرب قد فرض شخصيته ومكانته التدريبية ، واستطاع أن يحدث تطوراً في الأداء العام للفريق ، منذ أن أشرف على تدريب الفريق خلال شهر واحد ، كما أدت إستقالة المدرب صبري عبيد ، إلى تقديم المشرف الرياضي (السقاف محمد درعان) ، والمسؤول المالي (عبدالله علي درعان) استقالتهما من إدارة النادي.
 
* من جانب آخر .. تعاقدت إدارة نادي عرفان الرياضي ، مع نجم الزمن الجميل لفريق نادي حسان (الكابتن وجدي مهدي سالم) لتدريب الفريق الكروي وقيادته في مشوار بطولة أندية الدرجة الثانية خلفاً للمدرب المستقيل صبري عبيد.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى