​الدولي بابحير أفضل حكم في البطولة العربية لبناء الاجسام بالإسكندرية

> الإسكندرية «الأيام» خاص :

> * واصل الحكم الدولي (المهندس صلاح أحمد بابحير) إنجازاته الخارجية  وتفوقه المستمر بنيله درع البطولة العربية لكمال الأجسام كأفضل حكم في البطولة التي أقيمت خلال الفترة من 28 يوليو إلى الـ 31 منه 2022 بمدينة الاسكندرية في جمهورية مصر العربية .. مضيفاً  بذلك إنجازاً للرياضة اليمنية عامة والحضرمية خاصة.
 
* وحقق الحكم الدولي صلاح بابحير الذي تم منحه الشارة الدولية في العام 2004 هذا الانجاز بعد المستوى الكبير في إدارة منافسات البطولة التي شهدت مشاركة نجوم دوليين وعرب وحضور رئيس الاتحادالدولي رافائيل سانتونجا  ونائبه رئيس الاتحادين الإفريقي والعربي لبناء الأجسام الدكتور عادل فهيم ، بالرغم من توقفه عن ممارسة التحكيم الدولي لمدة سبع سنوات بسبب الأوضاع التي تعيشها بلادنا.

* وهنأ (الدكتور عادل فهيم) نائب رئيس الاتحاد الدولي ، ورئيس الاتحادين الافريقي والعربي للحكم الدولي عضو اللجنة العليا للحكام بالاتحاد العربي والدكتور نجيب محمد الجوفي رئيس الاتحاد اليمني لبناء الأجسام الحكم الدولي صلاح بابحير الذي يشغل منصب رئيس اللجنة العليا للحكام في الاتحاد على هذا الانجاز ، الذي يضاف للإنجازات ، التي تحققها الكوادر اليمنية وتؤكد أن لدى اليمن خامات وطاقات وكوادر متميزة تحتاج فقط لمزيد من الدعم والاهتمام.
 
* يذكر أن الكابتن صلاح أحمد بابحير يرأس اتحاد بناء الأجسام بساحل حضرموت وله إسهامات كبيرة ومتعددة في نشر هذه الرياضة واستمرارية أنشطتها في المحافظة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى