​جامعة لحج تدشن التسجيل للعام الجامعي الجديد

> الحوطة«الأيام» خاص:

>
دشنت جامعة لحج، أمس، عملية القبول والتسجيل للعام الجامعي الجديد  2022/2023 وسط إقبالٍ جيد للطلاب الراغبين بالالتحاق للدراسة الجامعية الأولى في كليات الجامعة.

وتستمرعملية التسجيل حتى 3 أغسطس الجاري في جميع الكليات، إذ أكد رئيس الجامعة د.أحمد مهدي فضيل، بأن عملية القبول والتسجيل تسير بصورة طبيعية للغاية  رغم الصعوبات.

وقال فضيل، بأن عملية القبول والتسجيل تعتبر نقطة فاصلة في تاريخ جامعة لحج من خلال وضع اللبنات الأولى للعمل العلمي والأكاديمي الذي انتظرته محافظة لحج كثيرًا، مشيدًا بجهود جميع أعضاء مجلس الجامعة والأمانة العامة للجامعة وكافة منتسبي الجامعة، متمنيا أن يكون هذا العام عاما حافلا بالتقدم العلمي والأكاديمي ومجمل الأنشطة التي تلبي تطلعات أبناء المحافظة في كافة التخصصات العلمية بما يتواكب مع الجامعات الأخرى.

وفي سياق منفصل، زار مدير عام الإدارة العامة للتخطيط والتنمية بجامعة لحج جمال الوهيبي، اليوم، مكتب  الصندوق الاجتماعي للتنمية  وعدد من المؤسسات والمنظمات بمحافظة عدن لتسويق خطة احتياجات الجامعة الملحة ذات الأولوية.

وقدم الوهيبي، شرحا مفصلًا عن حاجة جامعة لحج الماسة للتدخلات العاجلة لدعم الجامعة وتمويل مشاريعها لإرساء دعائم التعليم الجامعي في المحافظة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى