الصقر والشعلة والتضامن وشباب القطن فرسان الجولة الرابعة

> عدن «الأيام» علاء عياش :

> * واصل فريق نادي الصقر التعزي لكرة اليد مشوار تألقه في بطولة الجمهورية لكرة اليد الخاصة بأندية الدرجة الاولى والتي ينظمها الاتحاد العام للعبة خلال الفترة من 31 يوليو وحتى 7 أغسطس الجاري ، وتستضيف منافساتها الصالة الرياضية المغطاة بمحافظة عدن ، وذلك بتحقيق فوز هو الاكبر في البطولة على حساب فريق اتحاد إب ، بنتيجة (44 - 22) ضمن منافسات الجولة الثالثة لحساب المجموعة الثانية .. وقد استطاع لاعبو فريق الصقر تأكيد أحقية فريقهم بصدارة المجموعة بعد تسجيلهم الفوز الثالث على التوالي ، حيث لم يجدوا في المباراة التي جمعتهم بمنافسيهم اتحاد إب أي صعوبة في حسم نتيجة المباراة لمصلحتهم  ،بعد التألق اللافت لنجوم الفريق في اللقاء .. فيما نال جائزة أفضل لاعب في هذه المباراة  (سليمان خالد) لاعب إتحاد إب.
 
* وفي لقاء آخر أقيم لحساب المجموعة ذاتها حقق فريق نادي الشعلة لكرة اليد ، فوزا سهلا على منافسه فريق وحدة المكلا بنتيجة (33 - 12) ، في لقاء شهد أفضلية وسيطرة مطلقة من جانب الشعلاويين ، ليبقي فريق الشعلة بهذا الفوز على آماله في التأهل للدور الثاني ، وقد نال جائزة أفضل لاعب في المباراة محمد عبد الله جعبل لاعب (الشعلة العدني).
 
* أما فريق شباب القطن من وادي حضرموت فقد فاز على فريق الجلاء العدني (25 - 16) ، في لقاء أقيم لحساب منافسات المجموعة الأولى ، ليصل أخضر الوادي للفوز الثاني من مباراتين ، وقد نال (جائزة أفضل لاعب) نجم شباب القطن (عوض عمر باحفيظ).
 
* وضمن مباريات المجموعة الاولى فاز فريق تضامن حضرموت على فريق الجيل (41 - 12) ، في مباراة سيطر من خلالها التضامن على مجرياتها وقدم لاعبوه أداء ومستوى جيداً ، ونال جائزة أفضل لاعب في المباراة (عماد عبدالمجيد بارواس).

* هذا وتتواصل صباح اليوم الاربعاء مباريات بطولة الجمهورية لكرة اليد ، بإقامة أربعة لقاءات حماسية ، حيث يلتقي في المباراة الأولى لحساب المجموعة الثانية الصقر التعزي والشرارة اللحجي .. ولحساب المجموعة الأولى شباب رخمة يقابل تضامن حضرموت ، وشباب الجيل يقابل القطن ، ولحساب المجموعة الثانية وحدة المكلا يلتقي الاتحاد الإبي.
 
* تجدر الإشارة إلى أن بطولة الجمهورية لكرة اليد لأندية الدرجة الاولى تقام بتنظيم من الاتحاد العام للعبة ، برعاية نائف البكري وزير الشباب والرياضة ، وأحمد حامد لملس محافظ عدن بدعم من صندوق رعاية النشء والشباب ، وبمشاركة 10 فرق تمثل أندية الدرجة الأولى.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى