​صالح أبو الشباب : نعمل على تفعيل الألعاب الرياضية

> زنجبار «الأيام» سالم حيدرة صالح :

> * قال نائب رئيس نادي حسان الرياضي الأخ صالح سالم أبو الشباب أن إدارة ناديه عاقدة العزم على إعادة فارس أبين إلى الواجهة من جديد من خلال تفعيل جميع الألعاب الرياضية والأنشطة المختلفة وجذب الشباب إلى ممارستها.
 
* وأكد صالح سالم أبو الشباب لـ "الأيام" أنه تم الجلوس مع مدربي فرق النادي ، والإستماع إلى مطالبهم ، وأنه تم وضع الحلول المناسبة لكل ما تم طرحه ، حيث تم مباشرة الفرق للتمارين الرياضية ، ومنها : فريق كرة القدم ، الذي يشرف على تدريبه الكابتن عمر الكباس لكي يكون الفريق في أتم الجاهزية للإستحقاقات القادمة ، وأن الادارة الحسانية برئاسة اللواء فضل باعش قامت بعملية تثبيت لوحة تحمل إسم فقيد الرياضة الأبينية (الأستاذ نصيب عوض) على ملعب البلدية بمدينة زنجبار ليحمل الملعب إسمه وفاء وعرفاناً وتخليداً لهذه القامة التربوية والاجتماعية والرياضية ، التي خدمت نادي حسان سنوات طويلة .. إضافة إلى القيام بتثبيت لوحة أخرى تحمل إسم نادي حسان في واجهة مبنى النادي.
 
* وأضاف نائب رئيس نادي حسان قائلاً : "إن إدارة النادي تعمل كالفريق الواحد ، من أجل خدمة هذا الصرح الرياضي الكبير الذي سقط إلى أندية الظل وهو الموقع الذي لا يليق بالفارس الحساني ولا بد أن يعود إلى موقعه الطبيعي بعد أن تآمر عليه (حمران العيون) ممن يدعون حبهم له وهم من باعوه للأسف بأرخص الأثمان".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى