​الأطر الرياضية بساحل حضرموت تنعي عمر باشامي

> المكلا «الأيام» فهمي باحمدان :

> *بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره ينعي مكتب وزارة الشباب والرياضة وكافة الأطر الرياضية بساحل حضرموت المغفور له بإذن الله تعالى ، الشخصية الوطنية والرياضية والتربوية والخبير الرياضي والمدرب المعروف ، مستشار مكتب الشباب والرياضة الأستاذ والكابتن المغفور له بإذن الله تعالى (عمر سالم باشامي) ، الذي وافاه الأجل في الساعات الأولى من صباح  يوم أمس الثلاثاء 2 أغسطس في العاصمة المصرية القاهرة حيث كان يتلقى العلاج فيها.

 * وقد قدم المدير العام لمكتب وزارة الشباب والرياضة في ساحل حضرموت الكابتن حسن صالح مسجدي بإسمه شخصياً ، وبإسم  قيادة المكتب وكوادره والإتحادات والأندية الرياضية ومفوضية الكشافة والمرشدات واللجنة الثقافية الإجتماعية للأندية الرياضية أصدق التعازي القلبية لنجله الأكبر الكابتن فهمي عمر باشامي عضو مجلس إدارة الاتحاد اليمني لكرة اليد وإخوانه ، وكافة آل باشامي ، والوسط الرياضي عامة في حضرموت والوطن ، سائلاً الله العلي القدير ، أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وغفرانه ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.
 
* وأكد بيان النعي عظيم الخسارة ، برحيل هذه الهامة والكادر الوطني الرياضي والتربوي الكبير ، الذي قدم الشيء الكثير من العطاءات والإنجازات .. فيما كانت له إسهامات كبيرة وكثيرة في مجالات التدريب والتحكيم والإدارة الرياضية والإعلام الرياضي ، كما ساهم بشكل ملموس في تطوير الحركة الرياضية اليمنية ، من خلال قيادته للعديد من المنتخبات الوطنية ، وكذا منتخب حضرموت ، والأندية الرياضية كمدرب متمكن ، وقبل ذلك كلاعب من جيل العصر الذهبي لرياضة حضرموت والوطن عامة .. إنا لله وإنا إليه راجعون ، ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى