​كمونة : الزمالك يستحق الدوري .. والأهلي تفرغ للبيانات

> القاهرة «الأيام» متابعات :

>
* علق سمير كمونة ، نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق ، على فوز الزمالك في مباراة بيراميدز بثلاثية نظيفة، مساء أمس الأول ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز .. وقال سمير كمونة في تصريحات عبر فضائية ETC : "الزمالك يستحق التتويج بالدوري في الموسم الحالي ، وهو أفضل من الأهلي وبيراميدز في كل شيء ، والفضل في ذلك يرجع لفيريرا".

* وتابع : "كل لاعبي الزمالك أصبحوا من النجوم تحت قيادة فيريرا ، شيكابالا وزيزو وإمام عاشور وأحمد فتوح ونيمار والمثلوثي وغيرهم من اللاعبين".
 
* وأضاف كمونة : "الزمالك نجح في إيقاف خطورة بيراميدز تماما، وهو أمر ليس سهلا على الإطلاق " .. ووجه كمونة رسالة لإدارة الأهلي قائلا : "سواريش مدرب ضعيف ولا يليق بالنادي الأهلي، لماذا لم يتم التعاقد مع روي فيتوريا (مدرب الفراعنة الجديد)؟".
 
* وواصل : "إدارة الأهلي اعتادت على إصدار بيانات ، دون أن نرى أفعالا حقيقية ، كجماهير للأهلي ، نريد أن نرى صفقات جديدة وخاصة في مركز المهاجم .. بعض الجماهير أصبحت تدعم أشخاصا بدلا من مساندة الكيان ، وأتعرض لانتقادات وللسباب من بعض الأطفال المأجورين بمواقع التواصل الاجتماعي لأنني صرحت بأن قرار إلغاء هدف الأهلي أمام المقاولون صحيح بداعي التسلل".
 
* وأتم كلامه قائلاً: "لن أعمل بالنادي الأهلي في وجود محمود الخطيب ، بعد رحيله سأعود للعمل في بيتي الذي صنع إسم سمير كمونة".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى