​رئيس جامعة لحج يناشد المحافظ وقف الاعتداءات على حرم كلية الزراعة

> الحوطة «الأيام» خاص:

>
​ناشد د. أحمد مهدي فضيل رئيس جامعة لحج محافظ المحافظة  اللواء الركن أحمد عبدالله التركي وقف أعمال بسط واعتداءات تخريبية طالت كلية ناصر للعلوم الزراعية من خلال البسط والبناء في مزرعة الكلية.

وقال فضيل اليوم الثلاثاء خلال زيارته التفقدية لكلية ناصر للعلوم الزراعية  أن قيادة جامعة لحج لن تقف مكتوفة الأيدي بل أنها ستتخذ كافة الطرق والسبل القانونية في وقف هذا البناء العشوائي و محاسبة كل المعتدين على حرم الكلية.
 ودعا رئيس الجامعة جميع أبناء المحافظة إلى الوقوف يداً واحدة لمواجهة الاعتداءات والبناء العشوائي الذي طال  كلية ناصر للعلوم الزراعية.

من جانبه عبر الدكتو عبدالحكيم حلبوب أمين عام جامعة لحج عن استيائه الشديد لما وصلت إليه عملية البناء والسطو العشوائي في مباني ومزرعة  الكلية والذي غير من معالمها الأثرية والعلمية وأصبح يشكل عائقاً للطلاب والطالبات الدارسين بالكلية، منوهًا بأن قيادة الجامعة ستقوم بواجبها برفع مذكرات رسمية للجهات المختصة والأمنية تطالب من خلالها بوقف أعمال السطو والبناء العشوائي في حرم الكلية.

وثمنت الدكتورةفاطمة محمد الفقيه عميد كلية ناصر للعلوم الزراعية زيارة رئيس جامعة لحج والأمين العام للجامعة إلى الكلية ونزولهما الميداني لتفقدا أحوال الكلية والاطلاع عن كثب على مستوى حجم البناء والبسط العشوائي على الحرم الجامعي مؤكدة على أهمية وقوف الجميع صفًا واحدًا لوقف الاعتداءات على أقدم  الكليات في منطقة الشرق الأوسط تخرج منها كوادر علمية على مستوى الوطن العربي، داعيةً كل الجهات الحكومية الوقوف إلى جانب الكلية لردع ووقف المتنفذين.






> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى