جمعية سكنية تلوّح باللجوء إلى القضاء لاستعادة أراضي منتسبيها

> عدن «الأيام» خاص:

>
قالت الجمعية السكنية لعمال مؤسسة مواد البناء "عدن" إن الجمعية ستلجأ للقضاء لمواجهة "الظلم والإجحاف " والاعتداء على أراضيها التي صرفت قبل اكثر من 23 عاما.

ومساء الثلاثاء تلقت"الأيام" بيانا باسم الجمعية السكنية لعمال مؤسسة مواد البناء "عدن" ذكر أن أراضي أعضاء الجمعية تم الاعتداء عليها من قبل أحد النافذين وجرى تحطيم أعمدة التركين الذي تم تخطيطه.


وذكرت في البيان أن أحد المتنفذين (س ف) قام بإنزال قوة عسكرية شرعت بتحطيم الأعمدة والعلامات بحجة أن الأرض تابعة له وأضاف البيان أن الجمعية لديها تعليمات من محافظ عدن أحمد حامد لملس موجهة إلى رئيس لجنة حماية الأراضي العميد كمال الحالمي الذي قام بتنفيذ تلك التعليمات وإرسال قوة نظامية لتأمين المخطط والسماح لأعضاء الجمعية باستلامه الاسبوع الماضي.


واضاف المصدر :"فوجئنا بايقاف المخطط السكني من قبل قوات عسكرية من شرطة العماد بقيادة مدير الشرطة شخصيا بعد أن قام باستخدام نفوذه لاستخراج قرار قضائي بالإيقاف".

وناشد أعضاء الجمعية المجلس الرئاسي ومحافظ عدن بإنصافهم من الظلم الواقع عليهم وقالوا إنهم لم يستطيعوا الحصول على حقهم في الحصول على الأرض وأكدوا أنهم سوف يستمرون في مواجهة الظلم والإجحاف عبر القضاء وبكل الوسائل المشروعة عبر اللجنة القانونية للجمعية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى