​أحوال أبين: فرع خنفر مؤهل ليكون مركز إصدار

> زنجبار «الأيام» خاص:

>
ناقش اجتماع موسع لمدراء فروع مصلحة الأحوال المدنية والسجل المدني في مديريات أبين، برئاسة مدير فرع المصلحة بالمحافظة العقيد محمد الدوبحي، اليوم الأربعاء، آليات العمل والتحري الدقيق للمعلومات والبيانات الشخصية للمواطنين الراغبين في الحصول على وئاثق ثبوتية.

وأكد الدوبحي، على أهمية الانضباط الوظيفي والعمل بمهنية وترتيب وتنظيم طلبات المتقدمين للحصول على البطاقة الشخصية وأهمية التحري من صحة البيانات والتدقيق في الوثائق الخاصة بالمواطنين والحرص التام على استيفاء كافة البيانات والالتزام باللوائح.

وشدد الدوبحي، على ضرورة رفع وتيرة العمل في جميع الفروع وتحسين الأداء لتمكين المواطن من الحصول على الوثائق الثبوتية، موجهًا مدراء الفروع بتسهيل كافة الإجراءات للمتقدمين الراغبين في الحصول على البطاقة الشخصية.

وقال:"لن يتم قبول المعاملة غير المستوفاة للبيانات، محذرًا من ارتكاب أية مخالفات من قبل الافراد والضباط في التعامل مع المواطن واستغلالهم بأعمال السمسرة.

وأضاف :"هناك متابعات لإنشاء مراكز جمع معلومات في مديريات سرار وسباح وجيشان والوضيع، وفرع مديرية خنفر أصبح مؤهل ليكون مركز إصدار حال توفر الطابعة وسوف نعمل على توفيرها وافتتاح المركز قريبا لكي يؤدي مهامه تجاه المواطنين".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى