​منافسات بطولة الجمهورية لكرة اليد تحدد هوية المتأهلين للدور الثاني

> عدن «الأيام» علاء عياش :

> * حسم فريق نادي الصقر أمس صدارة المجموعة الثانية لمصلحته ، وذلك بتحقيق فوز مستحق على منافسه الشرارة اللحجي في المباراة ، التي أقيمت صباح أمس ضمن مباريات الجولة الرابعة في بطولة الجمهورية لكرة اليد لأندية الدرجة الاولى ، والتي ينظمها الاتحاد العام للعبة برعاية نائف البكري وزير الشباب والرياضة ، وأحمد حامد لملس محافظ عدن ، بدعم من صندوق رعاية النشء والشباب ، والتي تستضيف منافساتها الصالة الرياضية المغطاة في العاصمة عدن ، خلال الفترة من 31 يوليو وحتى 7 أغسطس الجاري بمشاركة 10 فرق تمثل أندية الدرجة الاولى.
 
* وأنهى فريق نادي الصقر مبارياته في دور المجموعات بانتصار رابع على التوالي في اطار مباريات المجموعة الثانية ، حيث شهدت مجريات المباراة تقديم مستوى جيد من جانب الفريقين في الشوط الاول الذي انتهى بتفوق نادي الصقر (17 - 11) ، ليعود لاعبو الصقر بصورة أكثر فعالية في الشوط الثاني لتوسيع الفارق ، والانتصار بنتيجة (32 - 23) ، لينهي معها فريق الصقر مبارياته في دور المجموعات بصدارة المجموعة الثانية برصيد 12 نقطة ، فيما نال جائزة أفضل لاعب في المباراة (عمار محمد نعمان) من فريق الصقر .. وقد أدار المباراة طاقم تحكيم مكون من وليد عبدالله باجامزة وحسن عوض باعطوه في الساحة ) ، وعلي فيصل الحوثري (مسجلاً) ، محمد هادي باجول (ميقاتياً).
 
* وفي المباراة الثانية التي أقيمت لحساب المجموعة الأولى ، انهى فريق نادي التضامن الحضرمي مبارياته في دور المجموعات بحصد بطاقة التأهل للدور الثاني بفوزه المهم على فريق شباب رخمة بواقع (33 - 23) ليرفع رصيده إلى 9 نقاط من 4 مباريات ، ونال جائزة أفضل لاعب في المباراة (عبد الله أحمد علي) من فريق شباب رخمة .. وقد أدار المباراة طاقم تحكيم مكون من علي فيصل الحوثري وأيمن عثمان جازع ( في الساحة) ، وإيهاب محمد حيدرة (مسجلاً) وعلي عبده منصور (ميقاتياً).

* وضمن مباريات نفس المجموعة ، واصل فريق شباب القطن تسجيل حضوره المميز بتحقيق فوز مستحق على منافسه فريق شباب الجيل بنتيجة (28 - 23) ، ليضمن التأهل رسمياً للدور الثاني عن المجموعة الأولى ، رفقة تضامن حضرموت ، ونال جائزة أفضل لاعب في المباراة نجم فريق شباب القطن (سعيد عوض) .. أدار المباراة طاقم تحكيم مكون من : علي عبده منصور وخالد يحي المطري ( في الساحة) ، ووليد عبد الله باجامزة (مسجلاً) ومحمد هادي باجول (ميقاتياً).
 
* وحقق فريق إتحاد إب فوزا مستحقا على فريق الوحدة المكلاوي بنتيجة (32 - 17) في المباراة الأخيرة من منافسات الجولة الرابعة والتي أقيمت لحساب المجموعة الثانية ، ونال جائزة أفضل لاعب النجم (عبد الكريم الحاشدي) من فريق اتحاد إب .. وأدار المباراة طاقم تحكيم مكون من حسين محمد العدادي وعبد الله محمد أحمد ( في الساحة ) وأيمن عثمان جازع  (مسجلاً) ، وحسن عوض باعطوة (ميقاتياً).
 
* وتختتم صباح اليوم الخميس مباريات دور المجموعات في بطولة الجمهورية لكرة اليد لأندية الدرجة الاولى ، بإقامة أربع لقاءات في الجولة الخامسة ، حيث يلتقي لحساب المجموعة الأولى فريقا الجلاء عدن وشباب الجيل ، فيما يلعب الشعلة أمام إتحاد إب ، والشرارة يلعب أمام الوحدة المكلاوي ، وشباب رخمة ذمار يقابل شباب القطن لحساب المجموعة الأولى.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى