قائد الكتيبة الأولى في اللواء الرابع: حققنا نجاحات رغم شحة الإمكانيات

> الحوطة «الأيام» خاص:

>
​قال قائد الكتيبة الأولى في اللواء الرابع دعم وإسناد المقدم "علي القاضي" إن الكتيبة استطاعت أن تحقق  نجاحات كبيرة  في تأمين أكبر المعسكرات في محافظة لحج وتأمين معسكر اللواء الخامس بلحج الذي تتواجد فيه عددا من الوحدات القتالية المختلفة والمتدربة رغم شِحّة الإمكانيات على صعيد تعزيز الإطار الأمني وحماية جميع المواقع والمربعات داخل معسكر اللواء الخامس الواقع بمنطقة الرباط». 

وذكر قائد الكتيبة في تصريح صحفي أن عمل الكتيبة  يتركز من خلال تأمين شامل لمساحة معسكر اللواء الخامس والعمق الخارجي من تلك المساحة القريبة من المعسكر إلى  جانب ذلك تنظيم العمل الأمني الداخلي من خلال معالجة الاشكاليات في تنظيم الحركة الأمنية وفق نظام موحد التزمت به جميع الوحدات التي تمارس عملها داخل المعسكر». 

وأكد القاضي :« على أهمية إنشاء غرفة عمليات موحدة  تضم كافة الوحدات ويرتبط تواصلها مع قادات الوحدات بداخل المعسكر وذلك لغرض تأمين اللواء وتنظيم حركة السير للمركبات بكافة أنواعها والعمل وفق أسس وضوابط أمنية توجه لهم إما اشعارات بلاغية أو تعميم كتابي حد وصفه".  
واختتم المقدم علي القاضي تصريحه :« عند صرف المرتبات نقوم بتأمين  وحماية لجان صرف المرتبات ومرافقتها حتى  تستكمل عملية الصرف عن طريق ترتيب الأفراد عند مرحلة الإستلام حتى لا تحدث أي فوضى".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى