الشعلة والصقر يهزمان القطن والتضامن في بطولة الجمهورية لكرة اليد

> عدن «الأيام» علاء عياش:

> أفتتحت صباح أمس الجمعة مباريات الدور الثاني بنظام ( الكل مع الكل) في بطولة الجمهورية لكرة اليد لأندية الدرجة الاولى والتي ينظمها الاتحاد العام للعبة برعاية نائف البكري وزير الشباب والرياضة، وأحمد حامد لملس محافظ المحافظة، والتي تستضيف منافساتها الصالة الرياضية المغطاة في العاصمة عدن خلال الفترة من 31 يوليو وحتى 7 أغسطس بمشاركة 10 فرق تمثل أندية الدرجة الاولى .. وقد شهدت منافسات الجولة الأولى من مباريات الدور الثاني إقامة مباراتين، وقد استطاع فريق الشعلة كسب منافسه فريق شباب القطن (26 - 25) ، في لقاء حماسي مثير ، أظهر من خلاله نجوم الفريقين قدرات وإمكانيات كبيرة.

شوط المباراة الأول انتهى بتقدم فريق شباب القطن بنتيجة (15 - 16) ليعود فريق الشعلة في الشوط الثاني بصورة مغايرة حيث قدم مستوى جيداً ، وذلك من خلال تفعيل الجانب الهجومي وحسم نتيجة اللقاء لصالحه بنتيجة (26 - 24 ) ليحصد أول نقطتين في الدور الثاني ، ونال جائزة أفضل لاعب نجم فريق شباب القطن سعيد عوض .. وقد أدار المباراة خالد يحيى المطري وعلي عبده منصور (ساحة) ، محمد هادي باجول (مسجل) ، أيمن عثمان جازم (ميقاتياً).

وفي المباراة الثانية استهل فريق الصقر بتعز مشواره في الدور الثاني بالفوز على فريق التضامن حضرموت (25 - 21) في مباراة هي الأخرى شهدت مجرياتها إثارة وندية وحماس كبير من جانب طرفي اللقاء فقد ظهر فريق التضامن حضرموت في بداية الشوط الاول بصورة منتظمة من حيث الهجوم والتسجيل ، ليعود بعدها مدرب الصقر في ترتيب أوراقه واستعادة التوازن وإنهاء الشوط لمصلحته (13 - 11) ، ليواصل بعدها لاعبو فريق الصقر تفوقهم والسيطرة على المجريات بتوسيع الفارق ، وإنهاء اللقاء لصالحهم بنتيجة (25 - 24) .. فيما نال لاعبه علاء ابراهيم جائزة أفضل لاعب في المباراة.

أدار المباراة علي فيصل وحسين محمد العدادي (في الساحة)، حسن سالم باعطوه (مسجلاً) ومحمد هادي باجول (ميقاتياً).

وتتواصل اليوم مباريات الدور الثاني من البطولة التي تستضيف مبارياتها الصالة الرياضية المغطاة بإقامة مباراتين في الجولة الثانية، حيث يلتقي في المباراة الأولى فريقا الشعلة عدن والتضامن حضرموت، وفي المباراة الثانية الصقر سيقابل شباب القطن.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى