الجبلي: مدارس الحوطة هي المتضررة من دعوات الإضراب

> الحوطة «الأيام» خاص :

>
كشف مدير عام مديرية الحوطة سامي الجبلي موقفه من إعلان نقابة المعلمين الجنوبيين الإضراب منذ بداية العام الدراسي.

وقال خلال لقاء جمع بمدراء مدارس المديرية بحضور مدير مكتب التربية عبدالله شمل، أمس الخميس إنه ليس ضد الإضراب من أجل نيل المعلمين لحقوقهم ولكنه ضد إخراج المعلمين والطلاب من مدارسهم بالقوة وتعطيل العملية التعليمية.

وأوضح الجبلي في اللقاء  أن ما تعرضت له مدارس المديرية خلال الأعوام السابقة عندما دعت النقابة للإضراب وكانت مدارس مديرية الحوطة هي المتضررة بدرجة كبيرة لكون بقية مديريات المحافظة مستمرة في التدريس،  وهو ما تسبب في إحداث حالة من الإرباك  في العملية التعليمية.

من جانبة عبر عبدالله شمل مدير إدارة التربية الحوطة عن شكره لمدير المديرية بدعوته لهذا اللقاء بهدف مناقشة العديد من القضايا التي تهم العملية التعليميه بالمديرية وخاصة دعوات نقابة المعلمين الجنوبيين للإضراب.

هذا وناقش اللقاء القضايا المتعلقة بالعملية التعليمية ومنها الإضراب وهموم  ومشاكل مدراء المدارس، وما حصل من أضرار وتخريب في بعض المدارس وأهمها مدرستي أسماء والثورة وروضة الشروق ومنها مشكلة المقتحمين للروضة وسرقة بعض الأسلاك الكهربائية في مدرسة أسماء.

وكانت النقابة العامة للمعلمين والتربويين الجنوبيين قد أعلنت في بيان صادر عنها تنفيذ الإضراب العام الشامل من أول أيام العام الدراسي في كافة المدارس ومكاتب التربية والتعليم وإغلاق المدارس  وعدم استقبال الطلاب.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى