​تين هاج : نحتاج للتدعيم .. وهذا موقف رونالدو

> لندن «الأيام» متابعات :

> * تحدث الهولندي إيريك تين هاج ، مدرب مانشستر يونايتد ، عن مواجهة برايتون اليوم الأحد ، في مستهل مشوار الفريق بالدوري الإنجليزي الممتاز.
 
* واستهل تين هاج المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة ، بالحديث عن مدى إمكانية مشاركة كريستيانو رونالدو أمام برايتون ، حيث قال : "سنرى اليوم الأحد".
 
* وبالنظر إلى مدى قلقه من قلة الخيارات الهجومية، أشار مدرب مانشستر يونايتد: "قلت من قبل لا نزال نبحث عن تدعيم الفريق .. نشعر بالإثارة كما هو الحال في كل موسم ، ولكن عندما تصل إلى فريق جديد ، يكون الأمر صعبًا ، ولكن نتطلع لمباراة اليوم ، هم فريق جيد ويقدم كرة قدم جذابة أحبها ، يجب أن نتطلع للمباراة الأولى ، نريد الفوز بكل لقاء ، وسنحاول القيام بذلك اليوم الأحد".
 
* وعاد للحديث عن رونالدو ومغادرته المبكرة لمباراة رايو فاليكانو ، حيث قال : "هناك الكثير من اللاعبين الذين غادروا مبكرًا، وكانت الأضواء مسلطة على كريستيانو فقط ، وهذا ليس صحيحًا ، يجب البحث جيدًا .. أنا سعيد بتواجده ، نملك مهاجم بارز ، وهو يتواجد معنا في القائمة".
 
* وعن مشاهدته لخسارة اليونايتد أمام برايتون برباعية نظيفة في الموسم الماضي ، قال : "هذا ما حدث في الماضي ، أنظر بدوري إلى الأمام، أحضر الفريق للمستقبل ولمباراة اليوم".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى