شرطة تعز تضبط عصابة تقطعت على «هائل سعيد الخيرية»

> تعز «الأيام» خاص:

>
​تمكنت شرطة تعز اليوم السبت من إلقاء القبض على أفراد عصابة سطو مسلح هاجمت شاحنة تحمل أموالا تابعة للجمعية الخيرية لمجموعة هائل سعيد أنعم، وسط مدينة تعز.

وذكر مركز الإعلام الأمني التابع لشرطة تعز إن الشرطة ضبطت مطلوبين في قضايا نهب وسطو مسلح وجرائم وقضايا أمنية مختلفة وقعت خلال الأسبوع الماضي في المدينة الخاضعة لسيطرة الشرعية.

وذكرت الشرطة إنها ألقت القبض على متهمين في قضية التقطع للمواطن رشيد أحمد سعيد موظف جمعية هائل سعيد ومحاولة نهب مبالغ مالية كانت بحوزته بعدإطلاق النار عليه وإصابته بطلق ناري في قدمه اليمنى.
شرطة تعز رصدت 78 قضية  أمنية خلال أسبوع
شرطة تعز رصدت 78 قضية أمنية خلال أسبوع

وأضافت: "تم التعرف على هوية اثنين من المتهمين وضبط أحدهم بعد عملية تحرٍ دقيقة بالتنسيق مع قسم التحريات وقسم شرطة حوض الأشراف  وقد تم إيداعه الحجز رهن الاجراءات فيما يتم تعقب  بقية المتهمين لضبطهم.

وعلى ذات الصعيد قالت الشرطة إنها القت القبض على  أحد المتهمين في واقعة اعتداء وسرقة بالإكراه على صاحب محل بيع أجهزة تلفونات بالتحرير الأسفل ونهب جوّالين حديثين حيث تم التحري وتم  التوصل إلى هوية المتهمين وضبط أحدهم واستعادة الأجهزة منه وإيداعه الحجز فيمالاتزال الأجهزة الأمنية مستمرة في تعقب المتهم الآخر ليتم ضبطه واستكمال الاجراءات وإحالتهم إلى النيابة إلى جانب إلقاء القبض على لص أقدم على سرقة اسطوانة غاز من أحد المنازل والهروب بها على متن دراجه نارية وإحالته إلى النيابه للتصرف طبقا للقانون.

وذكر الإيجاز الأسبوعي للشرطة إنها تلقت (87) بلاغا في قضايا أمنية  خلال الفترة  من : 29 يوليو - 4 أغسطس 2022 تصدرتها قضايا الاعتداءات على أملاك الغير بعدد8 حوادث تلتها 7 حوادث سرقة و6 حوادث إطلاق نار .
وأشار تقرير الشرطة إلى وقوع جريمتي قتل و3 جرائم شروع بالقتل و جريمة اختطاف واحدة و جريمتين نصب واحتيال وجريمتين تقطع ونهب.

وبحسب الإيجاز  الأسبوعي للشرطة  فإن إجمالي المتهمين في القضايا خلال أسبوع 79 متهما وعدد المضبوطين 60 شخصا والفارين من وجه العدالة 14 شخصا.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى