​الفرق الفنية تبدأ صيانة الطرق المتضررة بأبين

> زنجبار «الأيام» خاص:

>
باشرت الفرق الفنية أعمال الصيانة للمواقع المتضررة في الطرقات الداخلية والشريانية بمحافظة أبين، بتمويل وإشراف من صندوق صيانة الطرق والجسور المركز الرئيس عدن.

وتقوم الجهات المنفذة بأعمال صيانة الحفائر المتضررة بالطريق بدءًا من دوفس إلى جولة الكوز ومن الكوز إلى مدخل مدينة جعار.

وقال م.وضاح محمد عبده استشاري مشروع الصيانة الروتينية لصندوق صيانة الطرق والجسور في أبين، أن الفرق الفنية تعمل بوتيرة عالية من أجل إنجاز المشروع خلال الفترة الزمنية المحددة.

وأضاف وضاح أن الجهات المنفذة باشرت بالعمل عقب استلامها للمشاريع المستهدفة، مؤكدا أن العمل يسير على قدم وساق من قبل الجهات المنفذة، حيث من المرجح الانتهاء قبل الفترة الزمنية المحددة.


جدير بالاشارة أن العمل يأتي بالتزامن مع عدة مشاريع ستشهدها المحافظة خلال الفترة القادمة بدءًا من صيانة وإعادة تأهيل خط العلم دوفس.

هذا ويواصل صندوق صيانة الطرق والجسور المركز الرئيس عدن الحرب ضد الرمال بمختلف الطرقات في محافظة شبوة شرق البلاد، حيث تقوم المؤسسة العامة للطرق والجسور فرع شبوة كجهة منفذة، بأعمال الازاحة للرمال من عدة طرقات رئيسة وشريانية بالمحافظة، تفاديا للحوادث المرورية.

وقال ضابط المشاريع بالمحافظة، م.سند باقادر، إن الأعمال تسير بوتيرة عالية، وإن أعمال الازاحة تتم في ثلاث طرق رئيسة وشريانية في آن واحد بدءًا من عرقة الساحل- عين بامعبد وطريق النقبة - بئر علي رضوم- منطقة النشيمة وطريق العبر - عتق.
واكد باقادر، أن جهودًا جبارةً يقوم بها فرع المؤسسة بشبوة في سبيل إنهاء معاناة المسافرين والمواطنين بسبب زحف الرمال للخطوط الشريانية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى