​محافظ المهرة يشدد على ضبط الاختلالات الأمنية وتعزيز مكافحة التهريب

> الغيظة «الأيام» خاص:

>
​شدد محافظ المهرة محمد علي ياسر خلال ترأسه اجتماعا اليوم الأحد استثنائيا للقيادات الأمنية والعسكرية بالمحافظة على ضبط الاختلالات الأمنية في منافذ المحافظة وتعزيز مكافحة التهريب وتنظيم العمل وتفعيل التعاون المشترك بين جميع الوحدات وتثبيت دعائم الأمن والاستقرار والرقي بالعمل الأمني وتطويره.

وفي الاجتماع الذي حضره الأمين العام للمجلس المحلي سالم عبدالله نيمر ووكيلي المحافظة مختار بن عويّض وزين العابدين خودم، ومدير الأمن والشرطة العميد مفتي سهيل صمودة، استعرض المحافظ الأوضاع بالمحافظة والمستجدات على الساحة الوطنيةمثمنا الجهود التي تقوم بها الأجهزة الأمنية والعسكرية بالمحافظة في تعزيز الأمن، والنجاحات المحققة في مكافحة التهريب بمختلف أنواعه ودور منتسبي الأمن والجيش البطولي في ضبط الكثير من عمليات التهريب برا وبحرا، وآخرها إحباط محاولة تهريب كمية كبيرة من سماد اليوريا إلى داخل البلاد خلال الأيام الماضية في منذ شحن.

وأكد محافظ المهرة، أن الجهود والتضحيات التي يسطرها القادة والضباط والأفراد في الجيش والأمن محل تقدير واعتزاز وفخر.. مشددا على بذل المزيد من الجهد في مكافحة التهريب والحفاظ على استقرار المحافظة ورفع الحس الأمني والارتقاء بمستوى الأداء والجاهزية والحس الأمني لكافة الوحدات الأمنية والعسكرية.

واستمع المحافظ وقيادة السلطة المحلية خلال الاجتماع إلى الاحتياجات والمطالب للوحدات الامنية والعسكرية ، والصعوبات التي تواجه  عملية مكافحة التهريب.





> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى