​فيما تضامن حضرموت يكثف من تحضيراته لدوري الصعود للأولى

> المكلا «الأيام» فهمي باحمدان :

> * كثف الفريق الأول لكرة القدم لنادي تضامن حضرموت الرياضي من تحضيراته واستعداداته ، لبطولة دوري الدرجة الثانية للموسم الحالي المؤهل لدوري الدرجة الأولى (دوري النخبة والأضواء) الموسم المقبل 2022 - 2023 ، حيث يخوض الفريق هذه الأيام تدريباته المكثفة بحضور كامل لاعبيه المحليين والمحترفين بقيادة قائد الفريق الكابتن عمار ناصر الكلدي الذي أسندت له مهمة تدريب الفريق عقب  استقالة الكابتن أنور عاشور قبل إجازة عيد الأضحى.
 
* وأكد المشرف الرياضي لنادي التضامن الكابتن باسل أحمد باظروس ، في تصريح خص به صحيفة "الأيام" :"أن مجلس إدارة النادي سخر ووضع كل إمكانيات النادي لتحقيق حلم الصعود ، والعودة إلى دوري الدرجة الأولى ، بعد سنوات طوال قضاها الفريق في دوري الدرجة الثانية (دوري المظاليم) ولم يتمكن من العودة خلال الفترة الماضية .. مضيفاً أن عدم تحديد موعد الدوري إلى الآن يربك حسابات الأندية من ناحية فنية ، وأيضا يزيد من الأعباء المالية ، التي تتحملها الأندية ، وهي في الأساس تعاني من شحتها".
 

*  وأشار باظروس قائلاً :"إن مشاركة الفريق في بطولة كأس البلدة الجاري حالياً يعتبر محطة من مراحل الإعداد الحالية التي تستدعي خوض عدد من المباريات ، للإطلاع على إمكانية وجهوزية كل اللاعبين ، ولهذا جاءت مشاركتنا في هذه البطولة التنشيطية .. وعليه فإنني أدعو كافة أبناء النادي ، إلى مساندة جهود إدارة نادينا التضامن ، والوقوف مع الفريق ، وتشكيل لحمة لتوفير الأجواء المناسبة والملائمة للاعبين للإبداع وتقديم المستويات الجيدة بما يمكنهم من تحقيق حلم الصعود الذي انتظره الجميع طويلاً .. كما أناشد في ختام تصريحي ، السلطات المحلية في حضرموت والجهات المختصة بالشأن الرياضي واتحاد اللعبة بالساحل إلى مضاعفة جهودها مع النادي ، ودعم مسيرة التحضيرات في هذه الأيام المهمة، قبل انطلاق الدوري وتهيئة الظروف وتذليل الصعوبات والعمل على إتاحة الفرصة الكاملة للفريق الكروي من خلال تفريغ ملعب بارادم لتأدية التدريبات باعتباره الملعب الوحيد المعشب في مدينة المكلا".
 
* هذا ويذكر أن نادي التضامن قد أوقعته قرعة دوري الدرجة الثانية ، ضمن فرق المجموعة الرابعة ، التي تضم إلى جانبه شمسان المعلا  وخنفر أبين ورشيد تعز وآزال صنعاء.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى