​الشقي يلتقي الكابتن جمال العولقي لمناقشة مهرجان اعتزاله

> زنجبار «الأيام» سالم حيدرة صالح :

> * التقى الأخ رئيس المجلس الانتقالي الحنوبي في أبين الأخ محمد الشقي في مكتبه ، صباح أمس الأحد في مدينة زنجبار نجم المنتخب الوطني وفريق حسان لكرة القدم الكابتن جمال ناصر العولقي وقد كرس اللقاء لمناقشة الترتيبات لمهرجان اعتزاله والذي سيقام في 20 أكتوبر القادم في محافظة شبوة .. وخلال اللقاء أكد الشقي ، استعداد المجلس تقديم أوجه الدعم من أجل إنجاح مهرجان اعتزال نجم فريق حسان جمال العولقي الذي صال وجال في الملاعب الرياضية ، وقدم أجمل الفنون الكروية للمدرسة الحسانية الشهيرة الولادة للمواهب والنجوم.
 
* وأشار الشقي إلى أن مثل هؤلاء النجوم يستحقون أن نرفع لهم القبعات نظير ما قدموه لفريق حسان والرياضة الأبينية العريقة والجنوبية، واليوم بعد أن تركوا معشوقتهم كرة القدم ، يستعدون لتوديعها من خلال إقامة مهرجان اعتزال يليق بما قدموه.
 
* من جانبه .. تقدم الكابتن جمال العولقي بالشكر والتقدير للأخ (محمد الشقي) ، على سعة صدره ، واهتمامه بنجوم الكرة الأبينية والحسانية ، من خلال تقديم ما يمكن تقديمه لهم، بعد أن جار عليهم الزمن وإن الكلمات التي تحدث بها قد أثلجت صدره جراء الاهتمام الذي يوليه للشباب والرياضيين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى