​فتح مظاريف 7 مشاريع خدمية بـ343 مليون ريال في تبن

> الحوطة «الأيام» خاص:

>
فتحت لجنة المناقصات في مديرية تبن بمحافظة لحج، اليوم الأحد، مظاريف 7 مشاريع خدمية ضمن حزمة مشاريع الدفعة الثانية للبرنامج الاستثماري للعام 2022م.

وتبلغ التكلفة التقديرية للمشاريع 343.307.350 ريال يمني، ممولة من السلطة المحلية بالمديرية.

وحددت اللجنة العطاءات الخاضعة لشروط المناقصة وسلمتها لجنة التحليل لاستكمال الإجراءات  وتحليل العطاءات المقدمة وتحديد المقاولين المنفذين للمشاريع.

وأكد مدير عام تبن محسن جعفر السقاف، حرص قيادة المديرية على تنفيذ مشاريع البنية التحتية في قرى ومناطق المديرية بهدف تعزيز الأداء الخدمي والتنموي، مشددا على ضرورة الالتزام بالمعايير والشروط الواردة في وثائق المناقصات.

وأوضح السقاف، أن المشاريع تستهدف قطاعات التربية والتعليم والصحة والأمن والمياه، وأنها معتمدة في الموازنة العامة لعام 2022م الممولة من قبل السلطة المحلية مديرية تبن وذلك لتعزيز وتطوير البنية التحتية لمديرية تبن.

وتشمل المشاريع السبعة: بناء ثلاثة فصول في ثانوية بيت عياض، بناء وحدة صحية في منطقة الرباط، بناء خزان مياه برجي في قرية كود بيحان. بناء مبنى أمن شرطة مديرية تبن. حفر بيارة بمدرسة زايد بن سلطان بمنطقة امجرباء، عمل مظلة لنادي الانطلاق الوهط، وحفر بئر ماء في احدى قرى المديرية الأكثر احتياجًا.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى