​خالد الزامكي مدرباً لفريق نادي شمسان الأول

> عدن «الأيام» عثمان جلال :

> * تعاقدت إدارة نادي شمسان الرياضي الثقافي برئاسة الكابتن القدير (عدنان القلعة) أمس مع مدرب كرة القدم الوطني (خالد الزامكي) لتدريب فريقها الكروي الأول إستعداداً للإستحقاقات القادمة .. وخلال مراسم توقيع العقد ، تحدث رئيس نادي شمسان الكابتن (عدنان القلعة) ، مرحباً في بداية حديثه بالمدرب الوطني خالد الزامكي في ناديه شمسان .. مؤكداً ثقة مجلس الإدارة ، ومحبي النادي العريق ، بقدرات الكابتن خالد الزامكي الفنية ، لتحقيق النجاح، للفريق الكروي الشمساني الأول.
 
* وفي المقابل .. تحدث الكابتن والمدرب الكروي خالد الزامكي قائلاً : "إنه لشرف كبير ، أن أتولى مهمة تدريب ، هذا النادي الكبير شمسان (الجبل) صاحب التاريخ العريق ، وخاصة في ظل وجود الإدارة الرائعة ، برئاسة النجم الكروي السابق الكابتن عدنان القلعة .. وأتمنى أن أكون عند حسن ظن وثقة الإدارة الشمسانية ، وأبناء الجبل الشمساني ، بتحقيق النجاح الذي يتطلب تكاتف جهود الجميع : إدارة وجهازاً فنياً ولاعبين، وفي مقدمتهم الجمهور الشمساني الكبير".
 
* هذا ويعد الكابتن خالد الزامكي من أبرز المدربين في الساحة الكروية ، خاصة وهو يحمل (الشهادة التدريبية الآسيوية) ذات المستوى (B) ، حيث سبق له تدريب العديد من الأندية محققاً عدداً من البطولات والإنجازات وبناء فرق رائعة منافسة على البطولات في مختلف الأندية ، التي أشرف على تدريبها ، أمثال : أندية : وحدة عدن ، الشعلة ، وحدة صنعاء ، اليرموك ، وشعب صنعاء الذي ترعرع في صفوفه كنجم كروي يلعب في منتصف الملعب، كما قام بتدريب فريقه بعد اعتزاله اللعب.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى