​تدشين التصفيات المؤهلة لدوري أبطال عدن في نسخته الثانية

> عدن «الأيام» خاص :

>
* دشنّت دائرة الشباب والرياضة في الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي ، أمس الإثنين ، التصفيات المؤهلة لنهائيات دوري أبطال عدن للفرق الشعبية في نسخته الثانية .. وقد أقيمت مباراة الافتتاح في مديرية المنصورة على ملعب سعيد ناجي ، بين فريقي نصر 23 وفريق بن سلطان حيث انتهت المباراة بفوز نصر 23 بثلاثة أهداف مقابل هدفين ، بحضور القائم بأعمال الدائرة جمال محسن ، وعضو الدائرة أحمد العولقي ومسؤول الفرق الشعبية في الدائرة فيصل رجب ، كما شهد ملعب مدرسة الروضة في التواهي تدشين تصفيات البطولة بين فريقي شباب الزيتون وجبل هيل ، والتي انتهت بفوز شباب الزيتون بركلات الترجيح بعد تعادلهما سلباً في الوقت الأصلي.

 
* ويشارك في التصفيات المؤهلة لدوري أبطال عدن 4180 لاعباً ، يتوزعون بين 190 فريق شعبي في العاصمة عدن ، بعدد 28 فريقاً في المنصورة ، و18 فريقاً في التواهي ،و24 فريقاً في الشيخ عثمان ، و32 فريقاً في دار سعد ، و28 فريقاً في البريقه، و24 فريقاً في خور مكسر ، و22 فريقاً في صيرة ، و14 فريقاً في المعلا.
 
* ويأتي دوري أبطال عدن ، وتصفياته المقامة حالياً ، ضمن الاهتمام والدعم الذي يحيطه مستشار رئيس المجلس الانتقالي رئيس دائرة الشباب والرياضة أ . مؤمن السقاف بالرياضة وتنشيطها في العاصمة عدن والجنوب عامة على مستوى الفرق الشعبية والأندية في الرياضات والألعاب المختلفة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى