​حشود كبيرة تستقبل المحافظ الجديد بسقطرى

> حديبو «الأيام» خاص:

>
شهدت محافظة أرخبيل سقطرى اليوم الإثنين استقبال كبير ومهيب  لمحافظ المحافظة المهندس رأفت علي الثقلي ، ومهرجان كرنفالي احتفاء بقدومه الذي استبشر فيه الجميع في وضع الحلول المناسبة لكافة الصعوبات التي واجهت المحافظة طيلة السنوات السابقة.
وتم استقبال المحافظ بمطار سقطرى الدولي من قبل وكلاء المحافظة ومدراء عموم المكاتب التنفيذية والقيادة الأمنية والعسكرية والمشائخ والأعيان والشخصيات الاجتماعية وحشد من الناس.


وفي الحفل الذي أقيم على ملعب الفقيد سعد علي سالمين في العاصمة حديبو نقل المحافظ الثقلي تحيات رئيس مجلس القيادة الرئيس د. رشاد العليمي وأعضاء المجلس لأبناء المحافظة.


ودعا المحافظ الثقلي أبناء المحافظة للاصطفاف معا وتوحيد الصف والكلمة والعمل من أجل سقطرى وأمنها و استقرارها  وتنميتها ونهضتها في كافة المجالات. وأشار الثقلي إلى أن السلطة المحلية تولي القطاعات الخدمية والحيوية اهتماما كبيرا  وأولوية قصوى خلال الفترة القادمة للرفع من مستوى أداها بشكل أفضل. 

وقال إن قطاعات التعليم والسياحة والنظافة والأمن تتصدر أولويات مهامه بهدف النهوض بواقعها ووضع معالجات للصعوبات الذي واجهتها المحافظة في الفترات الماضية والعمل على تجاوزها ، واستغلال الموارد الطبيعية التي تتمتع به الجزيرة والتهيئة للموسم السياحي القادم.
ووصل المحافظ الجديد صباح أمس الاثنين قادما من العاصمة المؤقته عدن بعد تعيينه محافظا للأرخبيل وتأديته لليمين الدستوري أمام رئيس المجلس الرئاسي فخامة الرئيس د.العليمي.


> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى