​افتتاح ملعب الكرة الطائرة في مدرسة 26 سبتمبر

> خنفر «الأيام» خاص:

> * تم صباح أمس الإثنين بمنطقة حصن عطيه بمديرية خنفر محافظة أبين افتتاح ملعب الكرة الطائرة التابع لمدرسة 26 سبتمبر للتعليم الأساسي والذي أُنشىء بمبادرة مجتمعية .. وخلال افتتاح الملعب عبر مدير عام مديرية خنفر المحامي مازن بالليل اليوسفي عن بالغ شكره وتقديره لكل الجهات التي ساهمت في هذه المبادرة التي أثمرت عن بناء ملعب الكرة الطائرة في منطقة حصن عطية .. منوهاً إلى أن مثل هكذا مبادرات ستخدم المنطقة ، وستؤدي إلى استفادة الطلاب من أوقات فراغهم في ممارسة هواياتهم الرياضية .. مؤكداً  بأن الرياضة تنمي العقول وتحافظ على الجسم ولابد من تفعيل الأنشطة اللاصفية في جميع المدارس.
 
* من جانبه أوضح مدير مدرسة 26 سبتمبر الأستاذ محسن سالم ، أهمية افتتاح هذا الملعب، الذي سيوفر مساحة للشباب وطلاب المدرسة في جانب إظهار وإبراز قدراتهم ومهاراتهم ، بما يعود بالنفع والفائدة عليهم .. داعيا إلى تفعيل هذه المبادرات بشكل دائم في الأندية والمدارس.
 
* بدورها .. أشادت رئيسة فريق مستقبل خنفر الأستاذة القديرة (ابتسام الشحيري) بدور (منظمة البديل للإستدامه) ، في إنجاح هذه المبادرة التي تصب في مصلحة المنطقة ، وأبنائها الشباب من خلال الابتعاد عن خطر الآفات، كالمخدرات وتعاطي القات ، خاصة وأن منطقة حصن عطية من المناطق المحبه للرياضة.
 
* حضر افتتاح ملعب الكرة الطائرة رئيس نادي الجيل الصاعد أحمد منصور الدوخي ورئيس اللجنة المجتمعية بالحصن سالم الطيري والأساتذة : ناصر الحاج ، وناصر العزبي ، وطلعت حميد ، ورئيس المجلس الإنتقالي مركز (أ ) الأخ علي مثنى وقطاع المرأة والطفل نعمة علي صلاح.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى