​لحج.. مليار ونصف ريال تكلفة مشاريع خدمية وتنموية في تبن

> تبن «الأيام» خاص:

>
قام محسن السقاف مدير عام مديرية تبن اليوم الاثنين بزيارة تفقدية لعدد من المشاريع الخدمية والتنموية بمنطقة العند بالمديرية والجاري تنفيذها.

وتأتي هذه المشاريع ضمن خطة المديرية للعام الجاري 2022م  والتي تأتي لتلبية للاحتياجات الضرورية للأهالي من المشاريع الخدمية بما يسهم في تحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين في منطقة العند والتي تعد من أكبر المناطق ازدحاما بالسكان.

واطلع السقاف في الزيارة على سير العمل في  بناء ثلاثة فصول دراسية مع ملحقاتها  في منطقة مثلث العند لتوفير فرص التعليم لأبناء هذه المنطقة حيث وصلت نسبة الإنجاز إلى 60 % وسير العمل في تنفيذ  بناء مظلة في مدرسة مقيطير العند وبناء مظلة في مدرسة تبة الشيخ عبد القوي شاهر.

وتفقد مستوى الأعمال الأخيرة لبناء خزان برجي في تبة الشيخ عبد القوي شاهر بالعند التابع تمويلاً لمنظمة DRC ومشروع توريد وتركيب منظومات ضخ متكاملة تعمل بالطاقة الشمسية مكونه من( 140 لوح) من أجل معالجة متطلبات المواطنين من المياه وتحسين البيئة تابع تمويل  منظمة الإغاثة الاسلامية.

وكشف مدير عام تبن محسن جعفر في تصريحاته عن  تنفيذ 21 مشروعا بتكلفة مالية تبلغ مليار ونص مليون ريال يمني بتمويل من السلطة المحلية تبن.
وأشار إلى أن تلك المشاريع تمس حياة المواطنين مؤكد أن السلطة المحلية بالمديرية تعمل على  توجيه إيرادات المديرية لإقامة مشاريع على مستوى كل القرى بهدف تلبية الاحتياجات وفقا للبرنامج و الامكانيات  لتوفير الحياة الكريمة للمواطنين بالمديرية بقدر المستطاع.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى