​أنشيلوتي مجبر على استبعاد بعض اللاعبين قبل السوبر الأوروبي

> مدريد «الأيام» متابعات :

> * استأنف ريال مدريد، تحضيراته، عقب حصول اللاعبين على يوم راحة الأحد، استعدادًا لخوض كأس السوبر الأوروبي أمام آينتراخت فرانكفورت غداً الأربعاء .. ويعد المران هو الأخير لنجوم الملكي ، المتوجين بدوري أبطال أوروبا ، قبل خوض مواجهة السوبر القاري أمام فرانكفورت بطل الدوري الأوروبي على الملعب الأولمبي في هلسنكي.
 
* وشمل المران ، تدريبات بدنية واكتملت بتدريبات بالكرة ، وتدريبات على الكرات الثابتة ، ومباريات مصغرة ، بحسب ما أفاد الفريق الإسباني عبر موقعه .. وستتوجه البعثة بالكامل إلى فنلندا ، بحسب ما أفاد مصدر من النادي، وسيضطر المدرب كارلو أنشيلوتي لاستبعاد بعض اللاعبين طبقا للائحة اليويفا ، لكن الجميع تم استدعائه لخوض المواجهة على اللقب الأول هذا الموسم .. وسيكون المران الأخير لريال مدريد في ملعب المباراة مساء اليوم الثلاثاء.
 
* ويرى خيسوس فاييخو مدافع ريال مدريد ، أن مواجهة آينتراخت فرانكفورت في نهائي كأس السوبر الأوروبي ، ستكون رائعة .. علماً أن فاييخو لعب في صفوف فرانكفورت على سبيل الإعارة في موسم 2016 - 2017 .. وقال لاعب ريال مدريد، في تصريحات نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية : "أتوقع نهائيا رائعا للغاية ، حيث يلعب فريقان كرة قدم جيدة جدًا، وأعتقد أنها ستكون مباراة مليئة بالفرص".
 
* وعن كون ريال مدريد المرشح الأوفر حظاً ، علق : "نأتي من ديناميكية جيدة إلى حد ما بعد أن قضينا موسما رائعا ، لكن آينتراخت فريق رائع أيضًا ، وقد قدم أداءً جيدًا في الدوري الألماني ، والدوري الأوروبي .. لقد تغير آينتراخت قليلا مقارنة بالفريق الذي لعبت معه سابقا، حيث لم يتبق من هذا الفريق سوى ماكوتو هاسيبي وتيمي تشاندلر".
 
* وأتم : "نظام اللعب استمر مشابها بوجود 3 مدافعين ، يصبحون في بعض الأحيان 5، وتدربنا على هذا النظام وإمكانية تغييره".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى