​تدريبات استشفائية لنجوم برشلونة بعد سحق أونال

> مدريد «الأيام» وكالات :

> * أجرى لاعبو برشلونة مراناً استشفائياً ، أمس الإثنين ، بعد يوم واحد من انتصارهم الكبير على فريق (بوماس أونال المكسيكي) بسداسية نظيفة في كأس (جوان جامبر) على ملعب (سبوتيفاي كامب نو) ، والتي شهدت ظهور الفريق بصورة "تدعو للتفاؤل" لجماهيره .. واقتصر المران على بعض الفقرات البدنية الخفيفة وبعض تدريبات الكرة وتناقلها في مجموعات مصغرة .. كما خاض الحُرّاس، بقيادة الألماني مارك - أندريه تير شتيجن مرانا قويا تحت إشراف مدرب حراسة المرمى في الفريق.
 
* وكان البلاوجرانا قد توج بلقب البطولة للمرة الـ 45 في تاريخه، العاشرة تواليا، بسداسية رائعة شهدت تألق النجمين بيدري، الذي سجل هدفين وصنع آخر ، والبولندي روبرت ليفاندوفسكي الذي سجل هدفا وصنع إثنين وكان هناك انسجاما كبيرا بينهما داخل الملعب .. ويستعد فريق نادي برشلونة لبداية موسمه رسميا يوم الأحد المقبل ، بمواجهة (رايو فايكانو) على ملعب (سبوتيفاي كامب نو) في أولى جولات الليجا.
 
* من جهة أخرى أعرب البولندي روبرت ليفاندوفسكي ، مهاجم برشلونة ، عن سعادته بخوض أولى مبارياته مع البارسا على ملعب الكامب نو ، وهو الذي كان قد انتقل إلى برشلونة ، في الصيف الجاري ، قادما من بايرن ميونخ ، مقابل 45 مليون يورو، بالإضافة إلى 5 ملايين كمتغيرات.
 
* وقاد ليفاندوفسكي فريق برشلونة لاكتساح (فريق بوماس المكسيكي) بسداسية نظيفة في ملعب كامب نو ، على كأس خوان جامبر حيث سجل هدفا وصنع إثنين وحصد جائزة أفضل لاعب في المباراة ، وقد قال ليفاندوفسكي في تصريح مقتضب عبر الحساب الرسمي للبارسا على "تويتر" : "أهلا كوليز ، أنا سعيد جدا بلعب المباراة الأولى في الكامب نو ، وتحقيق الفوز، وجائزة أفضل لاعب في اللقاء".
 
* ويعد ليفاندوفسكي واحدا من 5 صفقات كبرى ، أبرمها برشلونة هذا الصيف ، وهي : رافينيا ، أندرياس كريستينسن ، فرانك كيسي ، وجوليس كوندي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى