​ريال مدريد وأنشيلوتي للحاق ببرشلونة وزيدان

> مدريد «الأيام» وكالات :

> * تستعد جماهير ريال مدريد التي لا تتوقف أبدًا عن التعطش للفوز بالألقاب ، لمشاهدة ناديها الإسباني من جديد ، على المحك لمعانقة الذهب من جديد.
 
* ويلعب ريال مدريد بطل دوري أبطال أوروبا ، مساء اليوم الأربعاء ، أمام الخصم الألماني (أينتراخت فرانكفورت) صاحب لقب الدوري الأوروبي الطامح لإيقاف الملكي.
 
* ريال مدريد صاحب الألقاب الأربعة ، يسعى لمعادلة إنجاز الغريم الإسباني برشلونة، والعملاق الإيطالي ميلان ، أصحاب الخمس كؤوس.
 
* كارلو أنشيولتي مدرب الملكي، يضع إنجاز زين الدين زيدان أمامه قبل المواجهة ، حيث فاز الفرنسي مدربًا باللقب مرتين مع الملكي في أعوام 2017/16 و 2018/17.
 
* وحقق أنشيلوتي اللقب في موسم 2015/14 بعد الفوز بدوري أبطال أوروبا مع ريال مدريد للمرة العاشرة، فصلًا جديدًا في تاريخ الملكي، بينما فاز الإيطالي مع ميلان بالكأس في موسم 2004/03 و 2008/07.

* وعلى صعيد الهدافين، يمتلك كل من ماركو أسينسيو، كاسيميرو وداني كارفخال في رصيدهم هدفاً وحيداً في تلك المسابقة، بينما يعد كريستيانو رونالدو هو الهداف التاريخي برصيد هدفين.
 
* انتصار ريال مدريد سيضع إسم كارلو أنشيلوتي في الصدارة، بعيدًا عن الإسباني بيب جوارديولا، صاحب الثلاثة ألقاب أيضًا في مسيرته.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى