​الاحد القادم نهائي دوري الشعيب الكروي

> الشعيب «الأيام» أمين الشعيبي :

> * أعلنت اللجنة المنظمة لدوري الشعيب الكروي أمس عن موعد إقامة المباراة النهائية للدوري ، والذي حددت ، بأن يقام يوم الأحد القادم 14 أغسطس 2022 ، حيث سيلتقي الفريقان الفائزان في المربع الذهبي فريق مكلان من وسط الشعيب مع فريق القزعة من مشرقها ، وسط استعدادات كبيرة من اللجان المنظمة للدوري ومن الفريقين، وحتى من الجماهير الرياضية الشعيبية لما للفريقين من ثقل رياضي واحترام كبير يفوق أغلب فرق المديرية.
 
* وبالعودة إلى آخر نتائج الفريقين في الدوريات الماضية ، فقد وصل الفريقان إلى النهائي مرتين خلال آخر خمس سنوات وتمكن فريق القزعة من الفوز بالنهائيين .. وفي هذه البطولة كان الفريقان في المجموعة الثالثة بداية الدوري ، وقد تقابلا في الذهاب وانتهت المباراة بالتعادل بينهما ، وفي الاياب تمكن فريق القزعة من الفوز بشق الأنفس على مكلان ، و وصلا إلى دور الثمانية ، حيث تأهلا إلى المربع الذهبي الذي تمكن فيه مكلان من الفوز على لصبور ، فيما القزعة فازت على العوابل ، ليتأهل الفريقان إلى المباراة النهائية ويستعدان للقاء الثالث بينهما في هذا الدوري على كأس البطولة.
 
* هذا ويتنافس نجم وسط فريق مكلان الشهير عسكر المكلاني مع المهاجم الخطير لفريق لصبور إبراهيم صالح ، حيث أصبح لدى كل واحد منهم 18 هدفاً حيث ينتظر الجميع المباراة النهائية التي ربما يتمكن عسكر المكلاني من تسجيل هدف يتصدر به سجل الهدافين ويحرز لقب هداف الدوري، أما (إبراهيم صالح) فقد خرج فريقه من المربع الذهبي .. وخيرها في غيرها يا بطل.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى