​وزير الدفاع: جئنا للاطلاع على أحداث عتق وبسط الأمن والاستقرار في عموم شبوة

> المكلا "الأيام" خاص :

>
​وصل إلى المكلا اليوم الأربعاء لجنة عسكرية وأمنية برئاسة وزيري الدفاع الفريق ركن محسن محمد الداعري، والداخلية اللواء ركن إبراهيم حيدان، وعدد من القادة والضباط أعضاء اللجنة في طريقهم إلى محافظة شبوة.

وكان في استقبال اللجنة في مطار الريان الدولي، محافظ حضرموت مبخوت مبارك بن ماضي، ووكيل أول حضرموت عمرو بن حبريش، ووكيل المحافظة لشؤون الساحل والهضبة د. سعيد العمودي، ورئيس عمليات المنطقة العسكرية الثانية العميد محمد اليميني، وعدد من المسؤولين والقادة العسكريين والأمنيين.

ونقل المركز الإعلامي لمحافظ حضرموت عن وزير الدفاع قوله: "جئنا للاطلاع على الأحداث الأخيرة في عتق وبسط الأمن والاستقرار في عموم شبوة".

وأكد وزير الدفاع الفريق ركن محسن محمد الداعري، أن اللجنة العسكرية الأمنية المشتركة، وصلت المكلا في طريقها الى محافظة شبوة، تنفيذا لتوجيهات فخامة رئيس مجلس القيادة الرئاسي الدكتور رشاد العليمي ومجلس القيادة الرئاسي، للاطلاع على الأوضاع والأحداث الأخيرة في عتق ومحافظة شبوة، وبسط الأمن والاستقرار، واستئصال تبعات مثل هذه الاحداث المؤسفة على الجبهة الداخلية، وتثبيت وحدة الصف في معركة استعادة الدولة وإنهاء انقلاب المليشيات الحوثية المدعومة من النظام الإيراني.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى