​السلام والصداقة يفوزان في منافسات دوري باصغير

> مكيراس «الأيام» محمد صالح المشخر :

> * تتواصل حالياً في مديرية مكيراس بمحافظة البيضاء ، منافسات (دوري الشيخ باصغير المسبحي السنوي السادس لكرة القدم للفرق الشعبية) التي ينظمها نادي شباب مكيراس الرياضي بمشاركة 16فريقا من 5 مديريات بالمحافظة، بدعم الشخصية الرياضية والشبابية الشيخ أحمد باصغير المسبحي تحت شعار (دوري باصغير في نسخته السادسة للمواهب الرياضية والتنافس الشريف بمديرية مكيراس).
 
* وفي تصفيات الدور الأول (الجولة الثانية) من الدوري ، أقيمت مباراتان في المجموعتين : الأولى والثانية ، أسفرت النتائج على النحو التالي : اللقاء الأول والذي جمع فريق الصقر من عر (حامل لقب النسخة الاولى) مع نظيره وصيف البطولة ، في نسختين فريق الجبل السلام هكار، الذي عودنا مدربه عبد السلام عواد دائماً على المفاجآت ومقارعة الكبار ، حيث تمكن من الانتصار على منافسه فريق الصقر عميد الفرق في هذه البطولة ، عندما دك مرماه برباعية مقابل ثلاثة ، ونال جائزة أفضل لاعب في المباراة أسامه التركي من فريق السلام من هكار.
 
* وفي اللقاء الثاني اكتسح فريق الصداقة من مديرية الصومعة شباك نظيره صاحب الأرض والجمهور فريق الناشئين من مكيراس بنتيجة ثقيلة أربعة أهداف نظيفة ، وحصد جائزة أفضل لاعب من فريق الصداقة عبد ربه الفروي .. ويلتقي اليوم فريقا شباب مرتعة ونجوم الصباح ضمن تصفيات الجولة الثانية من المجموعة الثانية للدوري.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى