​وكيل المهرة يحث على مواجهة التهريب في ميناء نشطون

> الغيظة «الأيام» :

>
ترأس وكيل أول محافظة المهرة العميد مختار بن عويض الجعفري، اجتماعا للأجهزة الأمنية والوحدات العسكرية بميناء نشطون، ضمن زيارته اليوم الأربعاء للميناء  للاطلاع على الأوضاع واحتياجات الميناء.

وأكد العميد الجعفري أن ميناء نشطون يحظى بدعم ورعاية كاملة من قبل قيادة السلطة المحلية ممثلة بالمحافظ محمد علي ياسر وتقدم كافة التسهيلات وما يحتاجه الميناء من إمكانيات كونه يعد الشريان البحري الوحيد في المحافظة مشددا على أهمية الإجراءات الأمنية ومشيدا بجهود العاملين في الميناء في ضبط المهربات.

واستمع الوكيل الجعفري من قادة الوحدات العسكرية والأجهزة الأمنية إلى أهم الصعوبات والاحتياجات والإشكاليات التي تواجههم في عملية ضبط الممنوعات ومكافحة التهريب، مشيرا إلى أهمية التعاون والتنسيق المشترك بين كافة الأجهزة الأمنية في الميناء والعمل بروح الفريق الواحد، كما استمع من مدير الميناء إلى شرح مفصل حول سير الحركة الملاحية بالميناء، وآلية العمل في التصدير والاستيراد للبضائع وغيرها، والصعوبات التي تواجه سير الأداء.

وأكد الجعفري، على أهمية اتخاذ الإجراءات الأمنية أثناء عملية إنزال البضائع ورفع الحس الأمني واليقظة  لدى الوحدات العسكرية والأجهزة الأمنية ومفتشي الجمارك للحد من عملية التهريب الجمركي.

وأشار العميد الجعفري إلى اهمية التعاون وبذل كافة الطاقات من قبل الأجهزة الأمنية والعسكرية ومنتسبيها كلاً في مجال اختصاصه، و التنسيق بينها حين الإنزال والتفتيش وضبط الممنوعات والمهربات.

وثمَّن الجعفري جهود الأجهزة الأمنية والعسكرية في مكافحة التهريب عبر البحار ويقظتهم الأمنية ودورهم في حفظ الأمن البحري وتعزيز دعائم الأمن بالمحافظة بشكل عام، مشددا على رفع اليقظة الأمنية في ظل الظروف الاستثنائية التي تمر بها البلاد.






> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى