مواطن من لحج: شرطة كابوتا تختطف شقيقي منذ أسبوعين دون مسوغ قانوني

> الحوطة «الأيام» خاص:

> أتهم مواطن من أبناء محافظة لحج، شرطة كابوتا في العاصمة عدن باختطاف واحتجاز أخيه منذ أكثر من أسبوعين على خلفية قضية شراء كمية من النحاس بواسطة أحد الأشخاص المعروفين.

وقدم المواطن محمد عبده مهيوب من أبناء مدينة الحوطة بلحج بلاغا إلى أجهزة الأمن في لحج قائلا إن "شقيقة جمال (16 عاما) تعرض للاختطاف والسجن من قبل أفراد يتبعون شرطة كابوتا بعدن الذين يقومون باحتجازه حتى اليوم"

وأوضح مهيوب أن شقيقه جمال تعرض للاختطاف في 23 يوليو من وسط مدينة الحوطة من قبل مسلحين تابعين لقيادات في شرطة كابوتا كانوا على متن سيارة خاصة بعد استدراجهم لشقيقة الذي يعمل في بيع الخردوات واتجهوا به إلى مكان مجهول قبل معرفتهم بمكانها بعد أسبوع من البحث في كافة أقسام الشرطة.

وأعتبر المواطن اللحجي أن ما حدث لشقيقه أمر خارج إطار القانون ودون أي تنسيق أمني بين شرطة لحج وعدن مشيرا إلى أنه كان من المفترض إحضار مذكرة رسمية وبدورنا سنحضره بطريقة رسمية وتسليمه للجهات الأمنية المختصة لاتخاذ الاجراءات القانونية.

وطالب المواطن محمد مهيوب الجهات الامنية في لحج وعدن باتخاذ الاجراءات القانونية والافراج عن شقيقة المسجون في شرطة كابوتا وفقا للقانون ومحاسبة من تسبب باختطاف شقيقة بطريقة غير شرعية أو قانونية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى