​سيئون.. تحضيرات لامتحانات المنافسة على المنح بالجامعات التركية

> سيئون «الأيام» خاص:

>
​نظم بفرع مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بوادي وصحراء حضرموت في سيئون أمس لقاء ضم عدد من أعضاء اللجنة التنفيذية بفرع المؤسسة ورئيس مؤسسة الطلاب الخريجين بوادي حضرموت د.عبدالقادر باجبير ونائب رئيس مجلس إدارة مؤسسة الأمل التنموية بعدن د.نصر باغريب لمناقشة التحضيرات لاستقبال طلاب محافظة عدن بسيئون المتقدمين للمنح بالجامعات التركية من حيث النقل والسكن وخوض الامتحانات ومناقشة امكانية تبادل الخبرات بين فرع مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بوادي حضرموت ومؤسسة الأمل التنموية بعدن.

ويذكر أنه تم تشكيل اللجنة لهذه الفعالية برئاسة مديرالفرع عمر عبيد باعارمة واستقبال الوفد التركي والطلاب الذين سيخضعون لامتحانات اليوس في 25 أغسطس الجاري سيما الطلاب القادمين من المحافظات.

وأوضح باجبير مجمل الإجراءات والاستعداد لهذا الهدف، مستعرضا نشاط فرع مؤسسة الطلاب الخريجين بوادي وصحراء حضرموت المنبثقة من فرع الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بوادي حضرموت وأبرز الانشطة والفعاليات التي تخدم الطلاب الخريجين وفقا وأهدافها ورسالتها السامية في الرفع من قدراتهم العلمية والاسهام في التسويق في سوق العمل، وتشجيع الطلاب على المشاريع الصغيرة بحسب التخصصات المهنية، من خلال عقد الشراكات مع العديد من الجهات ذات العلاقة حكومية وأهلية بوادي حضرموت.

واستعرض باغريب البدايات الأولى لمؤسسة الأمل واستقلاليتها عن فرع مؤسسة الصندوق الخيري بعدن وأبرز انشطتها وفعاليتها المختلفة .
وأكد اللقاء نجاح امتحانات اليوس للطلاب المتقدمين عبر المركز الرئيسي لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتوفقين والمؤسسات المنبثقة من الصندوق الخيري  وفروعه بعدن والمهرة وسيئون.

وقال مؤسس مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين وسفير النوايا الحسنة للأمم المتحدة د.عمر عبدالله بامحسون إنه يسعى دائما لخلق علاقات جيدة مع العديد من جامعات العالم لإيجاد فرص التعليم الاكاديمي لأبنائه الطلاب المتفوقين اللذين سطروا أجمل لوحات التفوق  والتحصيل العلمي ، مؤكدا أن هذه أحد الفرص الثمينة للطلاب المتفوقين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى