لحج.. لجنة لاستعادة أصول وممتلكات ومقرات الإشتراكي المستولى عليها

> الحوطة «الأيام» خاص:

>
​التقى محافظ لحج اللواء الركن أحمد عبدالله تركي مساء أمس الخميس الأمين العام للحزب الاشتراكي د.عبدالرحمن عمر السقاف وعددٍ  من قيادات الحزب لمناقشة أوضاع الأصول والممتلكات والمقرات الخاصة بالحزب التي تم إقتحامها والإستيلاء عليها بالمحافظة.

وخلال اللقاء الذي حضره الأمين العام للمجلس المحلي بالمحافظة عوض الصلاحي رحب المحافظ تركي بـالأمين العام للحزب الاشتراكي والوفد المرافق له، مشيداً بالدور المحوري للحزب ومنظومتة السياسية الداعمة للشرعية الدستورية ومجلس القيادة الرئاسي نحو البناء والتنمية ورسم السياسات الخارجية والتواصل بالعالم الخارجي لدعم جهود التسوية السياسية التي أفرزتها مشاورات الرياض.

وأكد المحافظ تركي إهتمام قيادة السلطة المحلية بملف إقتحام مقرات الحزب بالمحافظة وعواصم المديريات لافتاً على ضرورة تشكيل لجنة من جهات الاختصاص لدراسة الوثائق الخاصة بالأرض والعقار الذي تضمنته مذكرة الأمانة العامة للحزب.

من جانبه، ثمن الأمين العام للحزب الاشتراكي اليمني جهود قيادة السلطة المحلية في محافظة لحج في كافة القطاعات الخدمية التي تساهم في الارتقاء بالعمل الخدمي الملموس رغم شحة الإمكانيات مؤكداً سعي الحزب إلى إستعادة ممتلكاته ومقراته في عموم مديريات المحافظة الذي تم اقتحامها سابقاً ولاحقاً،ومبدياً ، إستعداد قيادة الحزب بالمحافظة التعاون مع اللجنة في تنفيذ مهامها وفقاً لمعطيات القرار.

وتشكلت اللجنة التي يرأسها  وكيل المحافظة وضاح الحالمي وعضوية كل من الأراضي والشؤون القانونية بالمحافظة وممثل عن الحزب الاشتراكي وآخر عن الأمن العام تقوم بدراسة كافة الوثائق القانونية التي بحوزة الحزب والمدعيين بالملكية، ورفع تقرير تفصيلي للمحافظ بعد إستكمال أعمالها.

حضر اللقاء  حامد عرابة سكرتير أول منظمة الحزب و رؤساء وأعضاء دوائر الحزب بالمحافظة. ومدير عام مكتب التخطيط والتعاون الدولي بالمحافظة الدكتور هشام السقاف.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى