اليوم يسدل الستار على دوري الشعيب الكروي

> الشعيب «الأيام» أمين الشعيبي :

> عصر اليوم الأحد بمشيئة الله يسدل الستار على دوري الشعيب الكروي بلقاء القمة الذي يجمع بين فريقي القزعة ومكلان اللذين تسيدا آخر ثلاث نهائيات في الحقبة الأخيرة للكرة الشعبية حيث التقيا في نهائي كأس الشهداء عام 2016 في ملعب مكلان وفاز فريق القزعة بالبطولة ، وكذلك التقيا في نهائي دوري الكريحي على ملعب شهداء العوابل في عام 2018 وفازت القزعة أيضاً.

وقال لـ "الأيام" الكابتن نصر سالم المكلاني عضو اللجنة الإشرافية المنظمة للدوري : "اليوم ينتظرنا حدث جماهيري كبير سوف يشهده ملعب شهداء العاصمة العوابل .. ولذلك تهيب اللجنة المنظمة للدوري بجميع جماهير الفريقين بالإلتزام بمدرجاتهم الخاصة بكل جمهور ، والإمتناع عن إدخال أي قطع إسمنتية أو حجرية لغرض استخدامها كمداكي للقات نظراً لكثرة الحشود التي سوف تتوافد إلى الملعب للحصول على مقاعد للجلوس .. كما يُمنع منعاً باتاً إدخال أي ألعاب نارية إلى الملعب ، ومن يدخلها فإنه سيتحمل العقوبة التي سوف تصدر ضده".


واختتم حديثه قائلاً : "نتمنى من الجميع التعاون مع اللجنة المنظمة للخروج بهذا الدوري العظيم إلى بر الأمان ، وأود أن أهنىء وأبارك لبطل الدوري مقدماً وكذلك للوصيف وهداف البطولة وكل من سوف يتم تكريمه بعد المباراة الختامية هذا اليوم".

هذا وكلفت لجنة الدوري عدداً من قياداتها وأعضائها للقيام بمهام الإشراف والإدارة للمباراة الختامية ، حيث تم تكليف الاخ مصطفى الحمصي مشرفاً عاماً والأستاذ محمد الزهيري مسؤولاً للمهرجان الختامي ، ونصر سالم مسؤولاً عن استقبال الضيوف وغمدان الحرصمي مهندساً فنياً للإذاعة الداخلية للملعب ، والإخوه : محمد بن سويلم وفهد الواقدي ورضوان صالح مسؤولين تنظيميين للجماهير .. والأستاذ غالب أبوبكر مراقباً للمباراة ، كما كلفت مهيب عبد القادر حكماً للساحة وبسام علي ووديع الكاش حكام راية ومحمد حكيم حكماً رابعاً ، وناجي الظليمي معلقاً للمباراة ولطفي المكلاني وناصر القملي مراسلين إعلاميين ، وحسيب عبد الله مسعفاً طبياً ومختار علي مخططاً للملعب.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى