شيخ العزيبة يطالب عضو الرئاسة المحرمي بوقف شراء وقف والده

> الحوطة «الأيام» خاص:

> قال الشيخ سيف محمد فضل العزيبي عضو مجلس الشورى رئيس الملتقى الوطني فرع لحج وكيل ورثة المرحوم الشيخ محمد فضل العزيبي إن اعتداءات طالبت وامتدت إلى وقف والده الشيخ محمد فضل العزيبي المسمى "عتيرة" من قبل من وصفهم بمحتمين بأحد قيادات العمالقة.

وذكر الشيخ سيف العزيبي في مذكرة رفعها للعميد عبد الرحمن أبو زرعة المحرمي عضو في مجلس القيادة الرئاسي وقائد ألوية العمالقة اطلعت " الايام " على نسخة منها أن "الاعتداء الذي يتم على وقف والدي الشيخ محمد فضل العزيبي المسمى "عتيرة" والذي قد تم رفع تفاصيل ملفها كاملًا إلى اللواء حمدي شكري وتبع ذلك للأسف قيام المدعو ر.ع .ع. م وبحماية أحد قيادات العمالقة المكني بأبو سيف ومقيم في بئر أحمد ومعهم مكتب في إنماء يديره شخص اسمه ف .ا وقد عمل لصالحهم كل من( ف. ا) و( و. ا) في عتيرة وذلك بمساومة بعض الورثة ودفع لبعض منهم مبلغ مليون ريال كعربون وشارك معه في هذا العمل الباطل شرعًا (م .م.ا) التابع للواء حمدي شكري.

وطالب الشيخ سيف بوقف ومنع التصرف بالوقف الذي تم تحرير وثيقته بالمحكمة الشرعية في حوطة لحج بتأريخ 18 من شعبان 1371 هـ الموافق (13 مايو 1952م) حيث وقف الواقف ألمذكور الأرض ألمذكورة وجعل النظر على ذلك لمدة حياته ثم للأرشد سنًا وصلاحًا من أولاده الذكور وأولاد أولاده الذكور المنسوبين أليه أبدًا ما تناسلوا.

وأضاف :"وقف الواقف ألمذكور الأرض المذكورة على المصرف المذكور وقفًا صحيحًا شرعيًا ناجزًا نافذًا فوريَا محررًا مرعيًا محبسًا مؤبدًا لله تعالى لا يباع ولا يوهب ولا يرهن ولا يورث حتى يرث ألله الأرض ومن عليها وهو خير الوارثين، فمن بدله بعدما سمعه فإنما أثمه على الذين يبدلونه أن الله سميع عليم وعلى ذلك وقع الإشهاد.

واختتم مناشدته :"نحن هنا بدورنا نشهدكم بذلك من منطلق مسؤوليتكم أمام الله وأمامنا لاتخاذ اللازم في وقف ومنع الشراء الباطل.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى