​فرق نادي حسان تواصل تمارينها الرياضية

> زنجبار «الأيام» خاص :

>
تواصل الفرق الرياضية التابعة لنادي حسان الرياضي التمارين الرياضية استعدادا لخوض الاستحقاقات القادمة في إطار الحرص الذي توليه إدارة النادي ممثلة باللواء الركن فضل باعش قائد وحدات الأمن الخاصة في عدن ولحج وأبين والضالع للنهوض بأوضاع النادي وعودته إلى الواجهة ، حيث يواصل فريق الشباب تمارينه تحت إشراف الكابتن أحمد ماطر في ملعب ثانوية الصديق بمدينة زنجبار.

وقام نائب رئيس نادي حسان الرياضي الاخ صالح سالم (أبو الشباب) عصر أمس السبت بزيارة إلى ملعب الثانوية الذي تقام فيه التدريبات لفريق فئة الشباب تحت إشراف المدرب ( أحمد ماطر) وقد تحدث إلى اللاعبين مدرب الفريق في ما يخص الالتزام والحضور المستمر ، وأشاد بدور رئيس نادي حسان الرياضي اللواء فضل باعش لما يقدم من إمكانية النهوض بنادي حسان.

من جانبه .. حفز نائب رئيس نادي حسان صالح سالم أبو الشباب اللاعبين ، وشكرهم على التزامهم ومواظبتهم على التمارين الرياضية من أجل النهوض وانتشال وضع النادي وسوف تكون إدارة النادي الى جانبهم بالدعم حسب الإمكانيات المتاحة .. وأشاد نائب رئيس النادي بالتمارين الرياضية المستمرة للفريق الأول لكرة القدم على ملعب الفقيد نصيب عوض بقيادة المدرب الكابتن عمر الكباس ولفريق الشباب على ملعب الثانوية بقيادة المدرب أحمد ماطر ، ولفريق الناشئين بقيادة المدرب نادر عبيد على ملعب دار المعلمين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى