د . عزام خليفة يزور تمرين منتخب الناشئين ويحثهم على تقديم أفضل ما عندهم

> عدن «الأيام» علاء عياش:

> زار وكيل وزارة الشباب والرياضة الدكتور عزام خليفة بتوجيهات من  الوزير نائف صالح البكري عصر أمس، الجرعة التدريبية الأخيرة لمنتخبنا الوطني للناشئين قبل المغادرة لإقامة معسكره الخارجي القصير في العاصمة المصرية (القاهرة) قبل التوجه لخوض غمار منافسات بطولة كأس العرب التي تستضيف مبارياتها الجزائر وتنطلق يوم الثلاثاء الموافق 23 أغسطس ، وقد حث وكيل وزارة الشباب والرياضة الدكتور عزام خليفة خلال زيارته تمرين منتخب الناشئين الذي أقيم على ملعب الشهيد الحبيشي أمس اللاعبين على بذل قصارى جهودهم والاستعداد بصورة مثالية ، وبما يساهم في إنجاح البرنامج الإعدادي وتنفيذ خطة الجهاز الفني التي تهدف إلى رفع جاهزية المنتخب ، وصولاً إلى المستوى الذي يؤهله للظهور بالصورة المشرفة ، ناقلا لهم تحايا الأخ وزير الشباب والرياضة نائف البكري، ومتمنياً لهم التوفيق والنجاح ، والظهور بصورة مشرفة لمواصلة تحقيق النتائج الإيجابية .. مشيراً في سياق حديثه حرص وزارة الشباب والرياضة ممثلة بالأخ الوزير نائف البكري على إيلاء اهتمام ورعاية خاصة بمنتخب الناشئين أمل كرة القدم اليمنية من خلال العمل على تهيئة المناخ المناسب والأرضية الخصبة التي تضمن تسجيل الحضور المشرف وتقديم مستوى يلبي الطموحات .. مؤكداً ثقته الكبيرة باللاعبين في تحقيق نتائج إيجابية وتقديم بطولة جيدة ومواصلة التألق.

من جانبه ثمن الدكتور حسن عبد ربه اليافعي عضو مجلس إدارة الاتحاد العام لكرة القدم ومدير بعثة منتخبنا الوطني للناشئين حرص الوزير نائف البكري على تذليل كافة المعوقات وتسخير الامكانات المطلوبة واهتمامه بالمنتخب الذي يمثل الجميع .. شاكرا دعم قيادة الاتحاد العام لكرة القدم برئاسة الشيخ أحمد صالح العيسي ، الذي يولي المنتخب عناية خاصة للظهور بالصورة المشرفة في كأس العرب والتي تمثل محطة إعدادية للاستحقاق الأهم والمتمثل بالتصفيات الآسيوية للناشئين.

هذا .. وستغادر بعثة منتخبنا الوطني للناشئين العاصمة عدن ظهر اليوم الإثنين لإقامة معسكر المنتخب الخارجي القصير في جمهورية مصر العربية الذي يستمر إلى قبيل التوجه إلى الجزائر للمشاركة في بطولة كأس العرب تحت 17 سنة وقد أوقعت القرعة منتخبنا في المجموعة الثانية إلى جانب منتخبات : تونس وعمان وليبيا ، وتنطلق يوم الثلاثاء الموافق 23 اغسطس.

رافق الوكيل في الزيارة عرفات محمد علي قاسم مدير مكتب الشباب والرياضة بعدن ، ورائد علي نعمان مدير عام النشاط بوزارة الشباب والرياضة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى