بتعادله مع الجزيرة.. الجمهور أول المتأهلين لربع نهائي بطولة الشيخ زايد

> حديبو «الأيام» خاص :

> * بات فريق نادي الجمهور أول المتأهلين إلى الدور ربع النهائي من بطولة الشيخ زايد الكروية السادسة لأندية محافظة أرخبيل سقطرى عقب تعادله عصر أمس الاثنين أمام فريق نادي الجزيرة بهدف في كل شبكة في الجولة الثالثة من دور المجموعات من منافسات المجموعة الثانية في المباراة التي جمعتهما على إستاد ربدان الرياضي في منطقة ستيروه في إطار المسابقة التي ينظمها فرع اتحاد الكرة بالجزيرة بدعم من مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية.

* وبهذه النتيجة عزز الجمهور موقعه في صدارة المجموعة الثانية برصيد 7 نقاط من 3 مباريات .. فيما رفع الجزيرة رصيده إلى 4 نقاط من 3 مباريات أيضا في انتظار ماستفسر عنه نتيجة مواجهة اليوم الثلاثاء في ختام لقاءات المجموعة والتي ستجمع ردفان 3 نقاط والنجم الساحلي بدون أي نقاط ، والتي سيتحدد على ضوء نتيجتها صاحب بطاقة التأهل الثانية الذي سيرافق الجمهور إلى محطة دور الثمانية.

* وجاءت المباراة جيدة المستوى وغلب عليها الطابع التكتيكي ، وتقاسم الفريقان السيطرة والأفضلية على مدار شوطي اللقاء ، قبل أن تؤول النتيجة في النهاية إلى التعادل الإيجابي 1 - 1 ، حيث سجل الهدفان في الحصة الثانية ، وكان الجمهور البادئ في التسجيل عن طريق مبارك عارف ، قبل أن يدرك محمد قرحان التعادل للجزيرة قبل خمس دقائق من نهاية المباراة ليتقاسما نقاطها.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى