رئيس اتحاد الإعلام الرياضي: قيادة الفرع تسلمت مقرها الجديد وبذلت جهودا جماعية لتجهيزه

> عدن «الأيام» علاء عياش:

> أفاد مشتاق عبد الرزاق رئيس اتحاد الإعلام الرياضي فرع عدن، بأن قيادة الفرع تسلمت مقرها الجديد قبل خمسة أشهر ، وبذلت جهودا جماعية كبيرة لتجهيزه وإعادة تأهيله كي يتسنى للفرع الاستمرار في مواصلة نشاطه وعقد اجتماعاته في مقره الجديد.

وأضاف مشتاق قائلاً : "كنا نأمل أن مسؤولين من العيار الثقيل ، وجهات ومرافق حكومية ، وخاصة، سيقومون بدعمنا لكنهم للأسف الشديد خيبوا آمالنا، ورغم ذلك قيادة الفرع مستمرة في إصدار نشرتها الرياضية (الميدان) شهرياً رغم شحة الإمكانيات ، علماً أننا نسعى لإصدارها بصورة أسبوعية ، خلال الفترة المقبلة لو توفرت لنا الإمكانيات، حيث ستظل أيدينا ممدودة للجميع للدفع بعجلة إعلامنا الرياضي للأمام وتطوير أدائنا خاصة وأن (شعارنا رياضة فقط ولاشيء غير ذلك)".

وبيّن رئيس اتحاد الإعلام الرياضي بعدن ، إلى أن عدد الإعلاميين الأعضاء في اتحاد عدن بلغ في الآونة الأخيرة ، أكثر من 70 زميلاً وزميلة ، ليشكل أكبر تجمع إعلامي على مستوى كافة فروع الاتحاد العام للإعلام الرياضي اليمني .. مشيراً إلى أن طلبات الانضمام إلى عضوية الاتحاد تتزايد بين فترة وأخرى ، وأن الاتحاد لا يمنح بطاقة العضوية لأي زميل أوزميلة ، إلا بعد موافقة قيادة الفرع بالإجماع وحسب الشروط المطروحة ، ولا يزال باب العضوية مفتوح للجميع.

واختتم مشتاق حديثه قائلاً :"أتقدم بالشكر الجزيل لقيادة المجلس الانتقالي الجنوبي ممثلة بالأخ رئيس دائرة الشباب الشباب والرياضة مؤمن السقاف ، على منحه لنا (جهاز تكييف وكراسي وطاولتين) ، كما أشكر أيضا شركة النفط اليمنية بعدن ممثلة بالدكتور صالح الجريري مدير الشركة ، والشكر موصول أيضاً إلى البنك الأهلي اليمني ، والكابتن علي موسى نائب المدير العام على دعمهم لنا مالياً لمواصلة نشاطنا".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى