صباح اليوم مباراة فاصلة بين لحج وشبوة في البطولة المدرسية

> عدن «الأيام» خاص :

> يلتقي صباح اليوم الثلاثاء ، على ملعب نادي نصر عدن ، الكائن في مديرية دار سعد، منتخبا شبوة ولحج في مباراة فاصلة لخطف آخر بطاقة للدور الأول من البطولة المدرسية لمنتخبات المحافظات المحررة ، والتي تحظى برعاية كريمة من قبل الأخ وزير الشباب والرياضة (نايف صالح البكري)، ووزير التربية والتعليم الأخ (طارق العكبري) ، وتنظيم الإدارة العامة للأنشطة المدرسية بديوان الوزارة ، والتي تشارك فيها منتخبات محافظات كل من : عدن ، الضالع ، تعز ، لحج ، أبين ، شبوة ، الحديدة ، مأرب ، والمهرة والتي تلعب بنظام المجموعات حيث جاءت في المجموعة الأولى فرق منتخبات : عدن - شبوة - الضالع) وفي المجموعة الثانية : (أبين - المهرة - مأرب) وفي المجموعة الثالثة (تعز - لحج - والحديدة).

وكانت (اللجنة المنظمة المشرفة) على البطولة قد عقدت اجتماعا وأصدرت من خلاله عدداً من القرارات كان من أبرزها : شطب نتائج منتخب الحديدة بعد الإحتجاج الذي تقدم به (منتخبا تعز ولحج) بخصوص بعض اللاعبين ، وذلك بعد نزول اللجنة إلى الوزارة لفحص الوثائق .. وعليه تم إقرار إجراء (مباراة فاصلة بين منتخبي شبوة ولحج) ، من أجل تأهل منتخب رابع إلى جانب منتخبات (عدن وأبين وتعز).

ومن المتوقع أن تقام مساء اليوم الثلاثاء ، قرعة الدور الثاني (خروج المغلوب) ، والذي ستقام في وقت واحد صباح غد الأربعاء ، على أن تقام المباراة النهائية عصر يوم الخميس.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى