​محافظ المهرة يشيد بتدخلات البرنامج السعودي

> الغيظة «الأيام» خاص:

>
​تفقد محافظ المهرة محمد علي ياسر، اليوم الاثنين، سير العمل في مشروع إعادة تأهيل وسفلتة الطرق الداخلية في مدينة الغيظة، الممول من البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن.

وثمن المحافظ، جهود وتدخلات البرنامج السعودي في مختلف القطاعات الخدمية، مقدما شكره لحكومة المملكة العربية السعودية ممثلة بالملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمير محمد بن سلمان.

وأشار المحافظ، إلى أن "مدينة الغيضة وبقية مديريات المحافظة تشهد اليوم نهضة في مختلف القطاعات الخدمية من كهرباء ومياه وطرق وتعليم، وذلك جاء بفضل دعم الأشقاء في المملكة العربية السعودية".

كما استمع المحافظ بن ياسر، من م. فاضل حزام، ممثل الشركة المنفذة للمشروع، إلى شرح مفصل حول سير العمل في المشروع في مرحلته الأولى وما تم إنجازه من أعمال حتى اليوم، حيث اشار م. فاضل، إلى أن نسبة الإنجاز في المشروع بلغت 85 %، ويجري العمل حاليا في تنفيذ بقية أعمال بلاط الانترلوك على أن تتم أعمال طلاء الخطوط والبندورات وبقية أعمال السفلتة خلال الأسبوع القادم.

ويتكون مشروع إعادة تأهيل الطرق الداخلية لمدينة الغيظة في مرحلته الأولى من 14شارعا بإجمالي أطوال 23 كم وتأهيل كلي وإعادة إنشاء لـ 2.2كم مع تأهيل أرصفة مع بلاط وطلاء 12كم ، وإنشاء طبقة اسفلت 5.3 كم وتأهيل جزئي أسفلت لخنادق ومقاطع منهارة 3.5 كم.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى