​التحضيرات الأخيرة لهيكلة كليات جامعة لحج

> الحوطة «الأيام» خاص:

>
ناقش د. أحمد مهدي فضيل، رئيس جامعة لحج، اليوم الاثنين، مع اللجنة التحضيرية للورشة العلمية المزمع إقامتها الشهر القادم، الترتيبات واللمسات الاخيرة لتنفيذها.

وتطرقت اللجنة التحضيرية للورشة العلمية الخاصة بإعادة هيكلة الكليات واستشراق أفاق المستقبل، إلى جملة من المواضيع الهامة المتعلقة بالورشة أبرزها الاستعداد الأمثل لانعقاد الورشة في موعدها المحدد.

وأقرت اللجنة تسليم كل أوراق الورشة العلمية يوم الأربعاء الموافق 31 أغسطس 2022م، وتشكيل لجنة فنية مصغرة لترتيب تجهيزات الورشة بشكل عام، كما أقرت تواصل متابعة عمداء الكليات بشأن تجهيزات أوراق المشاركة في موعدها المحدد.

وأكد رئيس الجامعة، على أهمية توحيد الجهود خلال الفترة القادمة لأحداث انطلاقة قوية في العملية التعليمية والأكاديمية في جامعة لحج بما يسهم بالارتقاء بالجامعة لتواكب الجامعات الأخرى، مشيرا إلى أهمية الورشة العلمية في إحداث تغييرا إيجابيا في مضمون العملية التعليمية والأكاديمية من خلال بلورة كافة الأفكار التي ستخرج بها الورشة وعكسها على أرض الواقع بما يواكب سوق العمل.

وفي سياق منفصل، التقى رئيس جامعة لحج، د. أحمد مهدي فضيل، أمس الاثنين، بمكتبه  وكيل محافظة لحج لشؤون الشباب وضاح الحالمي، لمناقشة جملة من القضايا الخاصة بالشباب ودورهم في إطار جامعة لحج.

وأكد فضيل، على أهمية تفعيل الجانب الشبابي في الجامعة وإبراز المواهب الشابة وصقلها من خلال تفعيل الأنشطة الطلابية ودعمها وتكريم الشباب المتفوقين ومساندتهم من خلال تطوير مهاراتهم وتوسيع مداركهم وأفكارهم وتحفيزهم على تقديم ما لديهم.

وأشار إلى أن الجامعة لديها عدد من البرامج والأنشطة الطلابية خلال الفترة القادمة، التي ستساعد في صقل المواهب لدى الشباب، موضحًا أن الجامعة تمتلك أيضًا قاعدة كبيرة من الشباب الواعد ويحتاج الى الوقوف الى جانبه ودعمه.
من جانبه أكد الحالمي، أنه سيكون هناك تنسيق بين السلطة المحلية والجامعة فيما يخص دور الشباب بالجامعة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى