انتقالي لحج يبارك إنتصارات القوات الجنوبية بإخماد تمرد شبوة

> الحوطة «الأيام»خاص:

>
باركت القيادة المحلية لانتقالي لحج إنتصارات القوات المسلحة الجنوبية بإخمادها للتمرد في محافظة شبوة وحذّرت من إستمرار عرقلة صرف رواتب القوات الجنوبية.

وأشاد المحامي رمزي الشعيبي رئيس هيئة القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة لحج  خلال إجتماعٌ دوريٌ إنعقد اليوم الثلاثاء بقرارات الإقالة التي أصدرها المجلس الرئاسي والتي طالت رموز التمرّد بمحافظة شبوة وما تبعها من إجراءات تصحيحية ، معرباً عن أمله في أن
تتواصل القرارات وفقاً لما نص عليه إتفاق الرياض
وعقد اليوم الثلاثاء الإجتماع الدوري لشهر أغسطس لإنتقالي لحج إستعرض فيه  الأوضاع الأمنية والعسكرية و التقرير المقدم من مدير الإدارة الجماهيرية حول الجهود الأمنية للشرطة خلال الفترة المنصرمة.

كما وقف الإجتماع أمام التقرير المقدم من رئيس الهيئة التنفيذية لانتقالي مديرية حالمين حول نشاط وأداء وعمل القيادة المحلية ومدى إستكمال وإنجاز قوائم الهيئات والمراكز في المديرية.

وأشاد الاجتماع بمستوى أداء ونشاط القيادة المحلية بمديرية حالمين حاثاً على ضرورة مضاعفة الجهود لمواكبة المتغيرات السياسية والحرص على الارتقاء بالعمل التنظيمي نحو الأفضل.

ووقفت الهيئة التنفيذية أمام الأوضاع الخدمية المتعلقة بمعاناة المواطنين جراء ارتفاع الأسعار وإستمرار إنهيار سعر صرف العملة المحلية وحذّرت  من مغبة إستمرار عرقلة صرف مرتبات القوات الجنوبية ومحاولات خلق الصراعات وتأجيج الأوضاع في الجنوب خدمةً لأجنداتٍ معاديةٍ للمنطقة برمتها.







> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى